menu
keyboard_backspace اختر الدولة

نصائح لتعقيم سيارتك ضد فيروس كورونا (2)

تنظيف السيارة من الداخل ضروري للحماية من الجراثيم والفيروسات التي يمكن انتشارها فيها. 

 

 

استخدام الأقمشة

عند تنظيف سيارتك ، لا تتجاهل الأسطح الناعمة ، مثل السجاد والمقاعد وبطانة السقف. ولا تنس تنظيف ظهر المقاعد. وإذا كان لديك أطفال ، فقد يعطس أطفالك ويسعلون وينشرون الجراثيم على ظهر مقاعد الصف الأول أو الثاني.

وتوصي مراكز السيطرة على الأمراض باستخدام منظف مناسب للنسيج أو الفرش , بمعنى آخر ، يمكنك استخدام منظف الجلود أو سجادة السيارة أو شامبو التنجيد لتعقيم هذه الأسطح. ومع ذلك ، إذا لم يكن هذا في متناول يدك ، فهناك الكثير من البخاخات الخالية من المبيضات والمناديل التي يمكن استخدامها في داخل سيارتك. وكما هو الحال دائمًا ، اختبر منظفًا جديدًا على منطقة صغيرة غير واضحة قبل تنظيف باقي السيارة من الداخل. 

 

فكر في الأطفال

إذا كان لديك أطفال ، انتبه إلى الأسطح التي يتعامل معها أطفالك بانتظام. خذ وقتك في غسل الأغراض مثل مقاعد السيارة ، والفرش ، ونظام الترفيه بالمقعد الخلفي ، وأي أدوات تحكم في المناخ أو أجهزة تحكم عن بعد ، وأي كتب أو ألعاب يحتفظ بها أطفالك في السيارة. 

ويمكن أن تأخذ الألعاب البلاستيكية الصلبة وتضعها في محلول مبيض مخفف. كما توصي مراكز السيطرة على الأمراض بخلط أربع ملاعق كبيرة من المبيض في لتر من الماء ، أو خمس ملاعق كبيرة من المبيض في جالون. تأكد فقط من عدم مزج المنظفات القائمة على المبيض مع المنظفات التي تحتوي على الأمونيا.

 

منع الإصابة مرة أخرى

حافظ على صحتك ونظافة سيارتك بحمل مطهر اليدين وتعقيم المناديل. تأكد من أنك اشتريت مطهرًا يدويًا يحتوي على ما لا يقل عن 60 بالمائة من الكحول ، وقم بتطهير عجلة القيادة بانتظام ، ومقبض ناقل الحركة ، وأية أسطح أخرى تضع يدك عليها بانتظام.

 

قفازات واقية 

يمكن للقفازات التي تستخدم لمرة واحدة أن تحمي يديك من مواد التنظيف الكيميائية القاسية ، ولكن عند تطهير سيارتك ، يمكن أن تساعد في منع انتشار الفيروسات. وهي مفيدة بشكل خاص في التقاط القمامة مثل الاشياء المستعملة التي ربما تركها أطفالك في المقعد الخلفي. ويجب التخلص من القفازات عن طريق ابعادها عن يديك ، وقلبها إلى الداخل خلال هذه العملية. كام يجب غسل يديك فورًا بعد نزع القفازات. علاوة على ذلك ، تجنب القفازات التي يمكن إعادة استخدامها. لأنها يمكنها حمل الفيروس ونشره على الأسطح الأخرى.

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن