menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ميني كونتريمان 2025 الجيل الثالث تقدم بحجم أكبر وقوة كهربائية 

سيكون الجيل الثالث من سيارة ميني كونتريمان المدمجة SUV متاحة بمحركات كهربائية ومحركان بنزين وديزل. 

الكشف عن سيارة ميني كونتريمان الجديدة 2025

تم الكشف عن سيارة ميني كونتريمان الجديدة 2025 لأول مرة في الفترة الأخيرة. وقد تطورت سيارة ميني الأكبر والأكثر اتساعًا في جميع الأبعاد مقارنة بالجيل السابق، حيث تتميز بتصميم متطور وتصميم داخلي بسيط. ويتم تقديم الجيل الثالث من السيارة مع محركات كهربائية فردية ومزدوجة، ولكن سيتم تقديمه أيضًا في اصدارات البنزين والديزل.

 

كونتريمان 2025 أكبر من السابق 

وتقع سيارة كونتريمان 2025 في قلب فئة سيارات SUV المدمجة الفاخرة التي يبلغ طولها 4,429 ملم . وهذا أطول بمقدار 13 سم مقارنة بالطراز الذي يحل محله، مع ارتفاع إضافي قدره 6 سم. وعلى الرغم من المساحة الأكبر، إلا أن الجسم أصبح أكثر ديناميكية من أي وقت مضى مع معامل سحب يبلغ 0.26 للاصدارات الكهربائية مقارنة بـ 0.31 للجيل السابق.

تغييرات تصميم ميني كونتريمان 2025

وتعد سيارة كونتريمان 2025 الجديدة واحدة من أولى نماذج الإنتاج التي تتبنى لغة التصميم الجديدة من ميني والتي تسمى "البساطة الكاريزمية". ولا تزال عناصر التصميم الأساسية للأجيال السابقة موجودة ولكنها تطورت بشكل ملحوظ مع منحنيات أقل وخطوط أكثر وضوحًا على هيكل السيارة. ويحتوي الوجه الجديد على شبكة مثمنة أكبر حجمًا على الرغم من أن معظمها بلون الهيكل. وفقدت المصابيح الأمامية LED الأصغر حجمًا شكلها الضخم، وتم وضعها في مكان أعلى من ذي قبل.

 

عجلات أكبر في كونتريمان 2025

ولا يزال السقف الانسيابي متواجد بالسيارة. كما أن العجلات أكبر بقياس يصل إلى 20 بوصة على الرغم من وجود خيارات أصغر تبدأ من 17 بوصة. وتشمل التفاصيل البارزة الأخرى مقابض الأبواب المخفية، والرفارف بتصميم صندوقي بكسوة بلاستيكية رقيقة حول أقواس العجلات.

 

4 فئات من كونتريمان 2025

وفي الخلف، لا تزال المصابيح الخلفية Matrix LED الأقل حجماً تتمتع برسومات Union Jack المميزة ، كما أن الاسبويلر الخلفي أكثر بروزًا. وقد حذف المصممون جميع لمسات الكروم من الخارج، وهو الاتجاه الذي أصبح ضرورة لأسباب بيئية. وهناك أربعة فئات متوفرة - Essential، Classic ، Favoured، والنسخة الرياضية John Cooper Works وتتميز كل منها بتصميم فريد وميزات تجهيزات فريدة.

مقصورة كونتريمان 2025

وفي الداخل، يبدو كل شيء أبسط مقارنة بسيارات ميني القديمة، مع عدد أقل من الأزرار، وفرش قماشي، وأحدث التقنيات. وبالحديث عن ذلك، فإن شاشة OLED الدائرية الجديدة مقاس 9.4 بوصة المثبتة مركزيًا ذات الحواف الرفيعة تعمل أيضًا كشاشة لمس للمعلومات والترفيه وتوفر مجموعة عدادات رقمية. ويتوفر نظام التشغيل Mini 9 القائم على نظام Android، ويدمج مساعدًا افتراضيًا قائمًا على الذكاء الاصطناعي يُسمى Spike، وهو قابل للتخصيص مع 8 أوضاع تجربة متاحة والتي تتم مزامنتها أيضًا مع الإضاءة المحيطة المتطورة. على الرغم من عدم وجود شاشة خلف عجلة القيادة، تقدم ميني شاشة عرض اختيارية لأولئك الذين يريدون إبقاء أعينهم على الطريق.

 

محركات كونتريمان 2025 الكهربائية

وتعتمد سيارة كونتريمان الجديدة على نسخة مطورة وممتدة من منصة UKL لمجموعة BMW والتي تدعم بالفعل الجيل الثالث. واختارت ميني تقديم نسختين كهربائيتين بالكامل من سيارة كونتريمان الجديدة أولاً، بأسماء E وSE: 

النسخة E دفع أمامي بقوة 201 حصان وعزم دوران 250  نيوتن متر وتسارع في 8.6 ثانية مع سرعة قصوى 170 كم في الساعة وبطارية 64.7 كيلووات في الساعة ومدى 462 كم في الشحنة.

النسخة SE دفع كلي بقوة 308 حصان وعزم 494 نيوتن متر وتسارع في 5.6 ثانية وسرعة قصوى 180 كم في الساعة وبطارية 64.7 كيلووات في الساعة ومدى قيادة 462 كم في الشحنة.

 

محركات تقليدية في كونتريمان 2025

وأكدت الشركة أن كونتريمان ستتوفر أيضًا بمحركات البنزين والديزل. وسيكون الطراز C هو الطراز الأساسي الذي يعمل بالبنزين بنظام الدفع الأمامي، وينضم إليه الطراز الأكثر قوة S ALL4، JCW.

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن