menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مواصفات MG RX5 الجديدة كلياً في السعودية

الجديدة كلياً MG RX5 تصل السوق السعودي في ظل وصولها بالفعل الي منطقة الشرق الأوسط في الفترة الأخيرة. 

 

 

تقديم MG RX5 بالسعودية في شكلها الجديد

تم الكشف في السوق السعودي خلال الأيام الأخيرة عن MG RX5 الجديدة كلياً في جيلها وشكلها الجديد بالمملكة. وتأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات وعزم دوران 275 نيوتن متر. وتقدم السيارة في السعودية بضمان 6 سنوات أو 200 ألف كم. 

 

تصميم MG RX5

وتتمتع MG RX5 التي تم تجديدها حديثًا بقدرتها الكاملة ، وأناقتها ، وبالتكنولوجيا. كما تتميز السيارة بالشبكة الهندسية ثلاثية الأبعاد الجديدة كليًا في MG RX5. ويصل خط الجانب الرفيع بمهارة بين الأمام والخلف ويمتد بالطول البصري للسيارة ، بينما تخلق خطوطها المتموجة وضعية قوية. وبفضل الشبكة الأمامية الأكبر حجمًا والأكثر جذبًا للأنظار بالإضافة إلى المصابيح الأمامية LED ومصابيح القيادة النهارية ، فإن هذا التصميم الجديد الأنيق يجعل MG RX5 تبدو وكأنها تسير بسرعة حتى عندما تكون ثابتة. وتتميز السيارة بجناح خلفي مزدوج هوائي وعجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة وفتحة سقف بانورامية مع صندوق السيارة الكهربائي. 

 

لمسات بوحي المنازل المريحة في MG RX5

كما استوحى مصممو أحدث سيارات MG من ذكاء وأصالة تصميم المنازل لخلق مساحة مقصورة طبيعية ومريحة حقًا. والكابينة الداخلية مبطنة بمواد ناعمة وجماليات لتوفر للركاب راحة في رحلتهم. في حين أن مسند الذراع المركزي مستوي مع مساند أذرع الباب مما يضمن تصميمًا مريحًا أقرب إلى تصميم الأريكة المريحة. وهناك الكثير من مساحات التخزين التي تجعل أي رحلة على الطريق أو في المدينة أكثر ملاءمة. كما أن مقعد السائق الكهربائي القابل للتعديل بـ 6 اتجاهات مع مقصورة خلفية واسعة وفتحات تكييف خلفية مع مقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40. وتبلغ سعة صندوق السيارة 430 لتر مع  اضاءة في علبة القفازات .

 

محركات MG RX5

وتأتي السيارة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 1500 سي سي مع ناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات بقوة 171 حصانًا وعزم دوران 275 نيوتن متر. وكل هذا الأداء يجلب لك سرعة قصوى تصل إلى 190 كيلومترًا في الساعة ويوصلك من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 9.4 ثانية فقط. 

 

تصميم جديد في مقصورة MG RX5

وتأتي السيارة بتصميم جديد تمامًا للوحة القيادة ، ويمكن من التنقل عبر مجموعة كبيرة من الميزات من شاشة تعمل باللمس مقاس 14.1 بوصة مستوحاة من الكمبيوتر اللوحي ، بالإضافة إلى نظام ملاحة رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة للسائق. ويوفر نظام تثبيت السرعة القياسي ، وإمكانية الدخول بدون مفتاح ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، وكاميرا الرؤية الخلفية بزاوية 360 درجة في الفئات الأعلى مع Apple CarPlay و Android Auto و GPS

 

وسائل أمان MG RX5

وتأتي بعدد 6 وسائد هوائية أمامية وجانبية مع ممتصات صدمات عالية الجودة وحساسات ركن محيطية . وتقدم السيارة ببرنامج الثبات الالكتروني ومكابح ABS وEBD ومساعد المكابح EBA . وتأتي بنظام الحماية النشطة من الانقلاب ARP والتحكم بالكبح خلال الانعطاف CBC مع التحكم عند هبوط المنحدرات والتحكم في الجر. 

 



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على طرازات مرسيدس المطلوبة للاستدعاء في السعودية بمارس

لمشكلة في علبة الفيوزات قد تؤدي لحريق, استدعاء أكثر من 500 سيارة مرسيدس طرازات مختلفة بالسعودية.

تعرفوا على قيمة أقساط بعض سيارات مرسيدس في السعودية في عروض رمضان

عرض رمضاني جديد في السعودية من قبل شركة الجفالي على طرازات مرسيدس مختلفة في السعودية وتتضمن 3 طرازات. 

لحريق محتمل : استدعاء 239 سيارة مرسيدس في السعودية

مرسيدس CLS ومرسيدس E-Class ومرسيدس GT بأربعة أبواب قيد الاستدعاء في السعودية لسبب خطير قد يؤدي لحريق بالسيارات.

جينيسيس تغير أسلوب حياة السيارات الفاخرة في الخبر من خلال تجربة صالة عرض جديدة 

جرى الافتتاح الكبير لصالة العرض المذهلة من جينيسيس في الخبر مؤخراً، حيث تقدم مزيج جينيسيس الشهير عالميًا من التخصيص المفرط والتكنولوجيا المتقدمة والتصميم المتطور. 

بتمشي لوحدها .. استدعاء دودج تشارجر وتشالنجر وكرايسلر 300 بالسعودية

3 طرازات أمريكية مطلوبة للاستدعاء في السعودية تتضمن دودج تشارجر وتشالنجر وكرايسلر 300 , والسبب امكانية تحرك السيارات بشكل مفاجيء.

تعرفوا أسعار سيارات مرسيدس في السعودية بمناسبة شهر رمضان

عروض للكاش فقط من مرسيدس وشركة الجفالي في السعودية خلال شهر رمضان المبارك. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن