menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مواصفات ماكسيوس D90 الجديدة كلياً في السعودية 

أكبر سيارات ماكسيوس في السعودية من فئة SUV هي السيارة ماكسيوس D90 الجديدة كلياً التي تأتي بمحرك 2000 سي سي تيربو وتوفر مساحة داخلية رحبة. 

 

 

بوابة العربات تقدم ماكسيوس D90 

كشفت شركة بوابة العربات ، الوكيل الرسمي لشركة ماكسوس في المملكة العربية السعودية عن سيارات ماكسيوس D90 الجديدة. وتعتبر سايك ماكسيوس هي شركة تابعة لشركة سايك موتورز سايك وهي أكبر شركة سيارات في سوق الصين.

 

محرك ماكسيوس D90 الجديدة

وتعمل السيارة بمحرك البنزين 2000 سي سي T ذو الحقن المباشر بشاحن توربيني عالي الأداء. وتعمل سلسلة المحركات الكبيرة الجديدة على تحسين وتعديل أداء D90 على وجه التحديد بعزم دوران أقصى يبلغ 360 نيوتن متر وقوة حصانية قصوى تبلغ 224 حصان. وتوفر المركبات الأوتوماتيكية أوضاع قيادة متعددة مثل الوضع الاقتصادي والعادي والرياضي. ويمكن ان يوفر الوضع الرياضي استجابة أكثر نشاط و قوة ؛ مجهز بالعديد من المساعدات الإلكترونية لتجربة لامثيل لها.

 

عجلة قيادة بنظام توجيه فاخر

وتوفر السيارة آلية توجيه كهربائية R-EPS ، ومجهزة بمحرك من الجيل الجديد أكثر إحكاما ووحدة ECU متكاملة EPP ؛ وهي مجهزة بهيكل لولبي كروي يتمتع بكفاءة أفضل ، واحتكاك ناقل الحركة الأقل وهو ما يوفر سهولة أكبر لضمان انخفاض الاحتكاك ودقة التوجيه ويمكنه تحقيق توجيه من الدرجة الفاخرة الأداء.

 

نظام تعليق مستقل مزدوج 

تحتوي SAIC MAXUS D90 على نظام تعليق مستقل مزدوج في المقدمة. ومقارنةً بتعليق McPherson المستخدم في بعض سيارات الـSUV الحضرية ، قد تستوعب D90 التعامل مع أنواع مختلفة من الطرق المختلفة التضاريس مع زاوية دوران أفضل ، والتصاق أرضي أقوى. وتتبنى SAIC MAXUS D90 تعليق خلفي متكامل بخمسة وصلات مستقل لجعلها ذات قدرة تحمل جيدة على الطرق الوعرة ويساعد على الصيانة والتعديل.

 

تصميم مبتكر لتجربة قيادة ممتعة 

SAIC MAXUS D90 منحوتة بعناية توفر جانب رياضي ، بل تضمن أيضًا مساحة كبيرة للرؤوس بالصف الثالث ، مما يجعل جسم السيارة قويًا والخطوط المميزة تبدو أكثر سلاسة.

 

مصابيح أمامية بتقنية LED 

تعتبر المصابيح في السيارة بمثابة عيون حادة تظهر مقدمة السيارة بمظهر قوي جذاب مع لون فاتح نقي. بالاضافة الى منحها قدرة اضاءة افضل وتوفير للطاقة وعمر خدمة أطول. 

 

تصميم خط السقف 

استخدمت تقنية اللحام بالليزر الخالية من الخلوص مع السقف جنبًا إلى جنب مع اللحام بالليزر عالي الجودة ، وتكنولوجيا اللحام السطحي ، وطول اللحام يصل إلى 5000 مم.

 

مصابيح خلفية LED على شكل حرف G 

توفر السيارة ضوء خلفي مميز للغاية. وهي تعطي اضاءة جميلة وواضحة والسيارة التي خلفها يمكنها التعرف عليها بسهولة. 

 

رف للامتعة بسيط وانسيابي مع السقف

توفر السيارة رف الأمتعة العلوي مصنوع من الألومنيوم ثلاثي الأبعاد مستوحي من تصاميم التصنيع للطائرة بطول 1.9 مترًا وهو مصمم بعناية حيث يمكنك وضع الأغراض بشكل جيد .

 

كما يتوفر للسيارة محاور عجلات فاخرة وباب خلفي كهربائي. ومن السهل فتح باب السيارة الخلفي بأربع طرق: المفتاح ، ومفتاح إضاءة القراءة ، ولوحة اللمس ، وتحريك القدم أسفل الباب الخلفي.

 

تصميم المقصورة الداخلية

يبرز تصميم المقصورة الداخلية لتحقيق الشعور بالرحابة ، حيث تمتد لوحة القيادة الى الأبواب أفقيًا وتحيط بها ؛ مع تصميم مبتكر يحتوي على عدة وظائف لتوفير مزايا الراحة الفائقة . وتم وضع التصميم البانورامي للداخل والتفاصيل الأخرى بعناية ويمكن أن تعكس معالجة التفاصيل الإنتاج الدقيق والصارم للسيارة.

 

عجلة قيادة متعددة الوظائف ذات قاع مسطح رياضي

عجلة القيادة مغلفة بالجلد ، بتصميم كلاسيكي مع خصائص تحكم جيدة التنظيم ، وتعديلات بأربعة اتجاهات لتلبية احتياجات الشخصيات المختلفة ، واختيار تدفئة عجلة القيادة لزيادة راحة التشغيل في الشتاء بشكل كبير.

 

مقاعد جلدية مريحة بنقوش ماسية الشكل

يتم استخدام النمط الفاخر على شكل الماس في مقاعد السيارة لتوفير تجربة ممتعة. كما أن مقصورة السيارة توفر مساحة أكبر ، رؤية أفضل ، تجربة قيادة بمنتهى العصرية.

 

الجيل الجديد من انظمة مساعدة السائق المتقدمة

LDW (نظام التنبيه بخروج السيارة عن المسار)

ACC (مثبت السرعة التكيفي)

(نظام الكشف عن المشاة) PDS

Mobileye كاميرا عالية الحساسية مع رؤية متطورة. 

 



مواضيع ذات صلة

خصم 25% على قطع غيار هوندا في السعودية 

وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية يطلق عرض جديد على قطع الغيار عند زيارة أحد مراكز الشركة.

شركة كانو تدخل سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية بقيمة 30 مليار دولار

تستفيد شركة Canoo من سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والذي يُقدر أن يبلغ إجمالي أكثر من 30 مليار دولار.

أقساط سيارات فورد في السعودية بمناسبة عيد الفطر

وكيل فورد في السعودية شركة محمد يوسف ناغي تعلن عروض عيد الفطر , والتي تشمل أقساط مميزة لعدد من السيارات . 

1079 سيارة كيا موهافي مطلوبة للاستدعاء بالسعودية

مشكلة تحدث في سيارات كيا موهافي مرتبطة بالوسائد الهوائية وبطانة السقف الداخلية , تقود لحملة استدعاءا لأكثر من 1000 سيارة.

عرض جديد من نيسان في السعودية للسيارات خارج الضمان

بترومين وكيل سيارات نيسان في السعودية تطلق عروض في رمضان لصيانة السيارات وخدمات العناية بالسيارات في الفترة الحالية. 

تعرفوا على قيمة أقساط شيفروليه كابتيفا في السعودية خلال عرض رمضان

الجميح للسيارات وكيل علامة شيفروليه في السعودية يطلق عروض رمضانية على طرازات شيفروليه كابتيفا 2024. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن