menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مقارنات : بي واي دي F3 المستعملة في مواجهة هايما فاميلي

السيارات السيدان الصينية المستعملة المناسبة في السعر قد تضع المشترين في حيرة مع تنوعها والتي من بينها بي واي دي F3 وهايما فاميلي.

 

 

بي واي دي F3 المنتشرة في مصر تواجه هايما فاميلي في سباق المستعمل

المنافسة بين السيارات السيدان المستعملة في مصر خاصة الصينية شرسة في الكثير من الحالات خاصة أنها تناسب الفئة السعرية المتوسطة التي تبحث عن سيارة عائلية بسعر مناسب لامكانياتها وفي هذه الفئة يمكن أن نجد بي واي دي F3 وفي المقابل هايما فاميلي . ورغم أن سيارة بي واي دي F3 تعتبر أكثر انتشاراً وتواجداً في سوق المستعمل عن سيارة هايما فاميلي التي ظلت لفترة طويلة من غير وكيل في مصر ولم تقدم ولكن ظهور اسم هايما مرة أخري في مصر يجعلنا نبحث عن مقارنة السيارتين معاً. 

 

محرك 1600 سي سي لبي واي دي بقوة 108 حصان

وبالنسبة لبي واي دي F3 فقدمت كموديلات مستعملة سابقة بمحرك 1600 سي سي بتكنولوجيا ميتسوبيشي بقوة 108 حصان مع حقن متطور للوقود وأداء اقتصادي في الاستهلاك للبنزين كما جاءت بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات ونظام دفع أمامي . وطرحت السيارة في اصداري Gi و GLi مع طول يبلغ 4.533 متر وعرض 1.705 متر وارتفاع 1.490 متر. 

 

مرايا كهربائية وزجاج كهربائي لبي واي دي F3

كما جاءت السيارة بمرايا كهربائية وفتحة سقف وعجلة قيادة باور وزجاج كهربائي وأزرار في عجلة القيادة وحساسات للركن ومقاعد جلدية ونظم أمان متعددة تشمل فرامل ABS و EBD ووسائد هوائية. 

هايما فاميلي تحمل محرك 1600 سي سي بقوة 96 حصان

أما هايما فاميلي فمن جانب آخر قدمت بمحرك 1600 سي سي بتكنولوجيا مازدا بقوة 96 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وأوتوماتيك من 4 سرعات ، وبلغ طول السيارة 4.466 متر وعرضها 1.705 متر وارتفاعها 1.410 متر. وتتسع السيارة لخمسة ركاب بشكل مريح . 

 

فرش جلدي وفرامل ABS لهايما فاميلي

وحملت السيارة تجهيزات عديدة بدورها شملت فتحة سقف وراديو سي دي وزجاج كهربائي كامل ونظام باور ستيرينج وتعديل عجلة القيادة في اتجاهات مختلفة وفرش جلدي للكراسي وفرامل ABS وEBD ووسائد هوائية بعدد وسادتين. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن