menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مرسيدس EQS متعددة الاستخدامات تصل رسمياً بمزايا تقنية وفخامة غير عادية

مواصفات مميزة لسيارة مرسيدس EQS الكهربائية متعددة الاستخدامات بقوة تصل الي 355 حصان وتجهيزات فاخرة عديدة. 

 

 

تصميم سيارة مرسيدس EQS

كشفت مرسيدس النقاب رسميًا عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات EQS الكهربائية التي طال انتظارها. وتشارك السيارة لمسات التصميم من الموديلات السيدان الكهربائية وتضم لوحة سوداء في الأمام. ويحيط بها مصابيح أمامية رقمية ذات إضاءة قياسية. كما توجد مقابض أبواب ديناميكية متناسبة مع أقواس العجلات المطلية باللون الأسود. أما الجزء الخلفي فهو أقل تميزًا ويشبه موديلات EQ الأقل ، بفضل شريط الضوء والمشتت المطلي بالكروم. ويوجد تصميم معقد مقاس 20 بوصة للعجلات المعدنية القياسية.

تجهيزات الترفيه في مرسيدس EQS

ويتوفر للسيارة شاشة كبيرة بنظام الترفيه MBUX Hyperscreen. ويمتد ذلك بعرض لوحة القيادة ، وسطح الشاشة 56 بوصة .كما تأتي بعدادات قياس 12.3 بوصة ، وشاشة OLED مركزية تعمل باللمس مقاس 17.7 بوصة ، وشاشة OLED تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة للركاب. أما شاشة نسخة 450 من السيارة ، فتشمل شاشة لمس مركزية OLED تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة ومجموعة عدادات قياس 12.3 بوصة. و يمكن للركاب الاستمتاع بالإضاءة المحيطة مع 64 لونًا ، بما في ذلك درجة لون جديدة تمامًا خاصة بـ EQ.

 

نظام الصوت في مرسيدس EQS

وسيستمتع الركاب بنظام الصوت القياسي Dolby Atmos الذي يعد جزءًا من نظام الصوت القياسي Burmester 3D . وستكون المقاعد الجلدية مع التدفئة والتهوية مريحة بشكل جيد. ويمكن للمشترين الاختيار من بين عدة خيارات ، بما في ذلك التحكم في المناخ في أربع أو خمس مناطق ، أو نظام الترفيه في المقاعد الخلفية ، أو الصف الثالث من المقاعد. 

محرك مرسيدس EQS

وتتميز EQS 450+ SUV الأقل قوة بمحرك كهربائي مثبت على المحور الخلفي يوفر قوة تصل إلى 355 حصان. ولم تصدر مرسيدس بعد أرقام الأداء والاستهلاك ، ولكن السيارة من الفئة 580 ستصل إلى 100 كم في الساعة في أقل من خمس ثوانٍ.  وعند توصيلهما بشاحن سريع يعمل بالتيار المستمر ، يمكن لكليهما الشحن من 10٪ إلى 80٪ في 31 دقيقة فقط . وسوف يشحن نظام صندوق الحائط التقليدي 240 فولت السيارة من 10٪ إلى 100٪ في 11.25 ساعة.

وسائل الأمان وتجهيزات في مرسيدس EQS

ويتوفر للسيارة نظام النقاط العمياء ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار . وتأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية قياسية. وسيستفيد ركاب الصف الثاني من المقاعد القابلة للتعديل كهربائياً . ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد ، ولكن يتوقع أن تكون السيارة أغلى من طراز السيدان ، الذي يبدأ سعره من 102.310 دولار لطراز 450 + . ومن المتوقع أن يصل كلاهما إلى التجار في أواخر عام 2022. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن