menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مرسيدس مايباخ G650 landaulet.. سيارة VIP

لان مرسيدس هى سيارة العظماء والرؤساء بلا منازع فلم يكن غريباً عليها ان تنتج رائعتها مايباخ ذات الدفع الرباعى لتكون هى الاخرى سيارة الــ VIP فى العالم من عشاق سيارات الدفع الرباعى .

مرسيدس تنطلق فى عالم القوة والصلابة

عشاق سيارات الدفع الرباعي SUV  يعلمون جيدا ما هي قيمة السيارة مرسيدس فئة G، والتي أنطلقت من بين فئات مرسيدس لتقتحم عالم القوة والصلابة.

سيارة بجميع مميزات فئات المرسيدس

وكشفت مؤخرا شركة مرسيدس عن النسخة الجديدة من سيارات الدفع الرباعي لها، وهي السيارة مرسيدس مايباخ G650 landaulet، والتي جمعت بداخلها العديد من المميزات المختلفة التي حصلت عليها من فئات مرسيدس المختلفة، لتكون السيارة الخاصة بكبار رجال الدول والأعمال لما تم توفيره بها من مميزات.

مواصفات الشقيقات

السيارة مرسيدس G650 landaulet، تحمل العديد من المواصفات الرائعة التي حصلت عليها من شقيقتها الكبرى G63 AMG 6x6، وشقيقتها الأخرى G500 4x4.

8 نسخ فقط

أسم السيارة مرسيدس G650 landaulet، مأخوذ من السيارة مرسيدس مايباخ لاندوليت، والتي أطلقتها مرسيدس وأنتجت منها 8 نسخ فقط، وذلك في عام 2007، وهي سيارة فخمة جدا ذات سقف قابل للتحرك.

تصميم السيارة مرسيدس G650 landaulet:

السيارة من الخارج تشبه إلى حد كبير شقيقتها G63 AMG 6x6، ولكن ما يميزها هو الجزء الخلفي منها والذي لم يتم تصميمه على نفس الطريقة، فتميزت بأن القسم الخلفي منها ذو سقف قابل للطي، وهو يصلح للأماكن المفتوحة لمزيد من المتعة خلال رحلات السفاري والتحرك في البر.

لمسة فخامة من الخارج 

حصلت السيارة مرسيدس  G650 landaulet،  من الخارج على كمية لا بأس بها من طلاء الكروم، حتى الشبكة الأمامية للريدياتير قد حصلت عليه، والحواف الجانبية للسيارة، وبعض الأجزاء في الصداد الأمامي والخلفي، وهو ما يمنح السيارة لمسة رقي وفخامة إلى جانب شخصيتها القوية.
رفارف السيارة الجانبية تم تصميمها من مادة الميكروفايبر المكربن لمنح السيارة لمحة ثقة ولحماية الطلاء الجانبي،وتم تثبيت الإطار الاحتياطي في خلفية السيارة في الجانب الأيمن من المقعد الخلفي الرابع .

تميزها عن شقيقاتها

ارتفاع السيارة مرسيدس G650 landaulet، عن الأرض تميز عن شقيقاتها الأخرى والذي بلغ 88 بوصة عن سطح الأرض.

محرك السيارة :

سيارة بتلك المواصفات الرائعة لا ينقصها سوى قلب ينبض بالحياة ويمنحها القوة والقدرة على التحرك في أي مكان دون أن تهاب الصعاب .

621 حصان

فقد تم تزويد السيارة مرسيدس G650 landaulet، بمحرك مرسيدي AMG سعته 6 لتر، يعمل بـ12 سلندر على شكل حرف V، ومزود بشاحن تربيني مزدوج، والذي ينتج قوة 621 حصان .

7 سرعات وسرعات للمناطق الوعرة

السيارة مزودة بناقل سرعة ذو 7 سرعات، إضافة إلى جير خاص بالسرعات البطيئة في المناطق الوعرة، ومن المتوقع أن تنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 5.3 ثانية مثل شقيقتها  G65 والتي تصل سرعتها القصوى إلى 230 كم في الساعة.

السيارة مرسيدس G650 landaulet من الداخل: 

الجزء الأمامي من السيارة "مقصورة القيادة" متوفر به كافة وسائل التحكم في السيارة ووسائل الرفاهية بها، فقائد السيارة يمكنه التحكم في غلق وفتح سقف السيارة من خلال الضغط على زر خاص بذلك.
كما يمكن التحكم في درجة حرارة السيارة ووضعية المقاعد المختلفة، درجة حرارتها، والتحكم في نوافذ السيارة الأربعة التي تعمل بالكهرباء.

الجزء الخلفى قمة الرفاعية

أما الجزء الخلفي من السيارة، فهو يجسد المعنى الحقيقي للرفاهية في سيارة دفع رباعي قد تراها على الإطلاق، فالمقصورة الخلفية مسحاتها فضفاضة بشكل كبير وتتسع لشخصين يمكنهما الجلوس بداخلها طول رحلة لا نهائية على الطريق دون ملل أو تعب.
حيث تم تزويد خلفية رأس المقعدين الأماميين بشاشتي عرض 12 بوصة لتسلية ركاب المقصورة الخلفية، كما تم توفير مساحة كبيرة لأقدام الركاب، إضافة إلى قدرتهم على التحكم في وضعية المقعدين الخلفيين وتحويلهما إلى الوضعية الأفقية للحصول على راحة أكبر.

تحكم فى درجة الحرارة

التحكم في درجة حرارة المقصورة الخلفية أمر ممكن وسهل من خلال جهاز تحكم في درجة حرارة المقصورة الخلفية، كما يوجد مفاتيح للتحكم في زجاج النوافذ الخلفية، ومفاتيح للتحكم في وضعية المقاعد ودرجة الميل ودرجة الحرارة ووضعيات التدليك، كما أن المقعدين مزودين بوسائد لسند القدمين متصلين بالمقاعد يمكنك التحكم بها كما يحدث في مقاعد "ليزي بوي".

متعة أكبر فى السقف

وللحصول على متعة أكبر يمكن لركاب المقصورة الخلفية فتح سقف السيارة وغلقه، كما تم إتاحة مكان لوضع المشروبات المختلفة به للاستمتاع بتناول المشروبات خلال الرحلة، ليس هذا وفقط، فقد تم توفير مفتاح للحفاظ على برودة أو سخونة المشروبات بحسب الرغبة .

وزجاج فاصل للخصوصية

يوجد زجاج فاصل بين المقصورة الخلفية والمقصورة الأمامية لتوفير قدر أكبر من الخصوصية لركاب المقصورة الخلفية وتوفير قدر كافي من الرفاهية والإحساس بالسيطرة والتحكم.

السعر المتوقع

السعر المتوقع للسيارة مايباخ G650 landaulet، هو 500 ألف دولار أمريكي .



مواضيع ذات صلة

هونشي Guoya .. سيدان صينية فاخرة بطول أكثر من 5.3 متر

الكشف عن أحدث السيارات الصينية الفاخرة من علامة هونشي وهي سيارة سيدان باسم هونشي Guoya الأطول من 5 أمتار. 

آخر ابداعات الصين : إكسيد E08 تنطلق في النصف الثاني من 2024 

قد يتم إطلاق السيارة المتعددة الأغراض إكسيد E08 من شيري في النصف الثاني من عام 2024، وستكون متاحة في EV وEREV. 

ميني Aceman : أول كروس أوفر كهربائية بالكامل بقوة 218 حصان

تقع سيارة Aceman بين سيارتي كوبر وكونتريمان في تشكيلة ميني، وهي أول SUV كهربائية من الشركة.

شركات صناعة السيارات الصينية تحقق أرباحا أكبر من مبيعاتها في أوروبا

يوضح تقرير حديث سبب قيام بعض شركات صناعة السيارات الصينية بفرض زيادة تصل إلى 100 بالمائة لسياراتها المباعة في أوروبا مقارنة بالتي تباع في الصين.

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن