menu
keyboard_backspace اختر الدولة

لينكولن نافيجيتور 2018 سيارة فاخرة بجسد من الالمونيوم

ظهرت لينكولن نافيجيتور 2018 فى معرض نيويورك الدولى للسيارات متالقة وجديدة كليا حيث بدت كايقونة المعرض بامكانياتها الرياضية المتعددة الاغراض داخل جسد مصنع لاول مرة من الالمنيوم الخفيف الوزن ومحرك بقوة 450 حصان .

لينكولن سيارة الرؤساء

تواجدت ماركة لينكولن منذ 100 عام تقريباً. بدأت بعام 1917 و التحقت بفورد عام 1922 و منذ ذلك الوقت و هي تعتبر ماركة السيارات الفخمة من فورد. لينكوان صنعت سيارات ايقونية مثل سيارات الليموزين لرؤساء الولايات المتحدة, لكن للأسف هي ليست معروفة جداً هنا. الناس هنا يشتروا سيارات فورد لكن ليس لينكولن. ربما السبب يعود لعدم التسويق الكافي, او لقيمة إعادة البيع, او انهم ببساطة لا يهتموا بسيارات لينكولن.

تصميم مميز واكثر فخامة 

كشفت لينكولن عن سيارتها الرياضة المتعددة الأغراض الجديدة كليا، النافيجيتور 2018 والمجدول تدشينها في معرض سيارات نيويورك، بتصميم مميز عن السابق وطابع أكثر فخامة ورقيا.

جسد من الالمنيوم

جسد السيارة صُنع من الألومنيوم الخفيف، ما خفض من وزن السيارة بـ 200 باوند، مع اعتمادها على محرك V6 مزدوج توربينيا بقوة 450 حصان، بالإضافة إلى ناقل حركة فورد الأوتوماتيكي بعشر سرعات.

ثلاث صفوف للمقاعد 

وقد تم تحديث قمرة النافيجيتور بشكل كامل لجعلها أكثر ملاءمة لسوق الـ SUV الفاخر، لتتكون من ثلاث صفوف للمقاعد ونظام فريد من نوعه للتحكم في مساحة التخزين يتضمن درعا يمكن ضبطه وراء المقاعد الخلفية لإعادة تهيئة الحقيبة على حسب المراد.

نظام SYNC 3 للمعلومات الترفيهية

المقاعد الأمامية لنافيجيتور الجديدة تحتوي على خصائص تدفئة وتبريد يمكن ضبطها بقرب الثلاثين طريقة مختلفة، بالإضافة إلى نظام SYNC 3 للمعلومات الترفيهية من فورد وتطبيقات كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام ترفيه مخصص للمقاعد الخلفية يشمل شاشتين بطول 10 إنش، كما تحتوي السيارة على واي فاي قادر على دعم 10 أجهزة محمول في أي وقت و20 مكبر صوت وشاحن لاسلكي.

تصميم خارجى من كونتيننتال سيدان

وتستوحي السيارة تصميمها الخارجي من كونتيننتال سيدان، مع الحفاظ على اتجاه الكونسيبت المدشنة العام السابق.. كما تحظى بتقنية إضاءة جديدة تقوم بنشر الضوء على مساحة واسعة في السرعات المنخفضة لتحسين رؤية السائق، بينما أثناء تسارع السيارة يضيق شعاع النور لتفادي الانعكاسات من علامات الطريق الجانبية وغيرها.



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن