menu
keyboard_backspace اختر الدولة

للبيع في مصر : بورش كايمان موديل 2020 

السيارات الفاخرة والرياضية التي تعرض للبيع مستعملة في مصر لاتزال أحد الظواهر المنتشرة في الفترة الأخيرة ومنها بورش كايمان 2020 التي قطعت مسافة 5000 كم فقط في التقرير التالي. 

عرض سيارة بورش كايمان للبيع بمصر

كشفت شركة متخصصة في بيع السيارات الفاخرة والرياضية عن عرض نسخة مستعملة من طرازات بورش كايمان 2020 للبيع. وتتوفر السيارة بلون فضي جي تي ميتاليك اكس مع باقة فرش جلدي بلون أسود وتفاصيل حمراء. وقطعت السيارة مسافة اجمالية بواقع 5000 كم. 

 

مخارج عادم رياضية وعجلات 20 بوصة في بورش كايمان

ويتوفر للسيارة نظام PDK مع باقة سبورت كرونو مع زر لتشغيل وضعيات القيادة. كما تأتي بمخارج عادم سوداء رياضية من بورش اكسكلوسيف وخزان وقود يتسع الي 64 لتر. كما يتوفر لها عجلات 911 تيربو 20 بوصة ومراكز عجلات ملونة . وفي الأمامي تأتي بمصابيح أمامية ليد  رئيسية مع نظام بورش للاضاءة الديناميكية بلس . كما تحمل مرايا خارجية كهربائية قابلة للطي. 

 

مزايا خارجية وداخلية في بورش كايمان

وتأتي الاضاءة الأمامية تتابعية مع تعتيم أوتوماتيكي للمرايا الداخلية والخارجية مع حساسات مدمجة للمطر. كما يتوفر للسيارة حساسات ركن أمامية وخلفية ومثبت للسرعة ونظام بورش Entry & Drive مع مقاعد رياضية قابلة للتعديل في اتجاهين بصورة كهربائية وعجلة قيادة بتدفئة وفرش أرضية سجاد مع وحدة تخزين أسفل الراكب الأمامي ومقاعد بأحزمة أمان بلون أحمر بوردو . كما تأتي مع أبل كار بلاي وساعة خاصة في العدادات. 

 



مواضيع ذات صلة

بعد طرح الفيس ليفت بمصر : أسعار أوبل كورسا في سوق المستعمل

أسعار أوبل كورسا المستعملة الحديثة في مصر تقارب سعر أوبل كورسا الفيس ليفت الجديدة التي طرحت في الساعات الماضية بمصر. 

هيونداي توسان المستعملة تباع أغلى من الجديدة بمصر

أغلى فئات هيونداي توسان الجديدة في مصر لا يتجاوز سعرها 2 مليون و300 ألف جنيه, ولكن في سوق المستعمل الفئة الأولي الأقل قد تتجاوز هذا السعر بكثير.

أسعار هيونداي النترا CN7 المستعملة تتجاوز الجديدة في مصر

إعلان أسعار سيارات هيونداي النترا CN7 الجديدة في أبريل الجاري بمصر, ولكن السيارة مع ذلك غير متوفرة لدي الشركة والتجار وبالتالي أسعار المستعمل تتجاوز الجديدة. 

مقارنة بين أسعار هيونداي أكسنت RB الجديدة والمستعملة بمصر

أسعار هيونداي أكسنت RB 2024 المستعملة في مصر لاتزال تفوق أسعارها الجديدة بعد التخفيض رغم أن السيارة متوفرة وليس بها مشكلة توفر. 

أسعار شانجان CS35 Plus في سوق المستعمل بمصر

من سيارات شانجان التي لها تواجد بعض الشيء في سوق المستعمل حالياً طرازات شانجان CS35 Plus المنتشرة بصورة أكبر كموديلات 2022. 

فارق 100 ألف جنيه بين أسعار هافال H6 الجديدة والمستعملة

تواجد لسيارات هافال H6 موديلات 2022 في سوق المستعمل بمصر والسعر الفارق بين الجديد والمستعمل يبدأ من أقل من 100 ألف جنيه. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن