menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كيا كارينز ستعود قريباً للسوق المصري بصورتها الجديدة

خلال عام 2022 سنري كيا كارينز الجديدة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا, ومصر أحد الأسواق التي يرجح ظهور السيارة فيها بقوة. 

 

 

عودة كيا كارينز لأسواق الشرق الأوسط

بعد الإعلان عن اطلاق طرازات كيا كارينز الجديدة كلياً في العالم, أكدت الشركة بصورة رسمية أنها ستطلق كارينز الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وبعض الأسواق الافريقية المختارة. وتنتمي كارينز الجديدة للسيارات العائلية التي تتسع الي سبعة ركاب تملك قاعدة العجلات الأكبر في عائلة السيارات بسبعة مقاعد. وتعتبر السيارة التمثيل الرسمي لرؤية كيا الجديدة الخاصة بالتصميم حيث توفر تصميم شرس قوي وأنيق في نفس الوقت مع توفير الأمان والتقنيات عالية التطور. 

 

محركات بنزين وديزل لسيارة كيا كارينز

ومن المقرر تقديم السيارة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في الربع الثالث من العام الجاري. وتتوفر كيا كارينز عالمياً بمحركات الديزل والبنزين ، وتأتي مع خيارات نقل متعددة ، بما في ذلك ناقل حركة CVT ذكي من 8 سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات وناقل حركة يدوي 6 سرعات.

 

تصميم جريء جديدة لسيارة كيا كارينز

ومع التصميم الخارجي المُجدَّد ، يمكن تمييز كارينز الجديدة بمظهرها الجانبي الواثق الذي يشبه سيارات الـSUV ، مما يمنحها مظهرًا رياضيًا ومتطورًا. وتعتمد السيارة على أحدث فلسفة تصميم لكيا - "Opposites United" . ويتميز الطراز الجديد بتصميم ملفت للنظر ، بما في ذلك الديكورات الأفقية من الكروم على الشبكة العلوية ولمسات الكروم على شكل إطار في الصادم السفلي لخلق وجه النمر.بما يعطي السيارة تصميم أنف النمر. 

ألوان ومقصورة كيا كارينز

وتضفي المصابيح النهارية Crown Jewel LED مظهر مميز للسيارة. وتحمل 3 ألوان جديدة تشمل الأزرق الامبراطوري والبني موس والفضي سباركلينج. وتتميز لوحة القيادة بشاشة لمس عالية الدقة مقاس 10.5 بوصة. وبالمقارنة مع الموديل السابق، فهي توفر مساحة واسعة للأرجل ، ومساحة تخزين واسعة في الخلف. وتتميز مقاعد الصف الثاني بوظائف الإمالة والانزلاق لراحة الركاب ، في حين يمكن أيضًا طي مقاعد الصف الثالث لتوفير أقصى مساحة للأمتعة.

 

ميزات الراحة في كيا كارينز

وتم تصميم السيارة أيضًا بميزات الراحة المختلفة لتوفير الجانب العملي والراحة في رحلات الطريق الطويلة. ويتضمن ذلك حاملات أكواب بتبريد ، وصينية منزلقة ، ونظام لتعطير وتنقبة الهواء. كما تأتي كيا كارينز بعجلات معدنية قياس 16 بوصة. 

 

ميزات السلامة في كيا كارينز

السيارة مجهزة بحزمة أمان عالية الأمان. وتشمل ميزات الأمان في الطراز الجديد ست وسائد هوائية ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) لحماية السيارة من فقدان الجر ، وإدارة ثبات السيارة ، ومكابح قرصية على جميع العجلات ، بالإضافة إلى التحكم في المنحدرات والتحكم في فرامل المنحدرات. كما توفر أيضًا حساسات ركن أمامية وكاميرا خلفية وحساسات مطر.

 

 



مواضيع ذات صلة

عودة هيونداي توسان والنترا CN7 المستوردة لمصر 

وكيل هيونداي شركة غبور تعلن الأسعار الجديدة لطرازات هيونداي توسان وهيونداي النترا CN7 بعد اختفائهما لفترة طويلة. 

تراجع أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر 

انخفاض في أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر  بين 155 ألف جنيه و171 ألف جنيه وأول فئة تحصل على أكبر تخفيض.

الكشف عن المواصفات الكاملة لسيارة بيستون B70S في مصر

تعرفوا على المواصفات الكاملة للفئات الثلاثة لسيارات بيستون B70S الجديدة التي طرحت في مصر مؤخراً. 

بيجو 508 فيس ليفت تعود لمصر بأسعار تفوق 2 مليون جنيه

زيادات جديدة تضرب أسعار بيجو 508 بعد عودتها من جديد لمصر في طرازات 2024 في صورة الفيس ليفت.

اطلاق تويوتا فورتشنر 2025 بمصر وأسعار جديدة لها

أسعار تويوتا فورتشنر تعاود الارتفاع من جديد ولكن هذه المرة بسبب طرحها كموديلات 2025 في السوق المصري وليس زيادات شهرية تقليدية كما في السابق.

اقتراب تصنيع تويوتا فورتشنر 2025 بمصر 

بدأ تصنيع تويوتا فورتشنر منذ عام 2017 بمصر, والآن تعود السيارة للتجميع كموديلات 2025 خلال الفترة المقبلة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن