menu
keyboard_backspace اختر الدولة

غموض حول مستقبل أسعار السيارات بسبب انتشار كورونا

تراجع كبير في مبيعات السيارات أمر متوقع في مصر بسبب كورونا, ولكن الأسعار الخاصة بالسيارات لا يعرف اتجاهها ما بين ارتفاع أم انخفاض. 

 

 

تراجع متوقع في سوق السيارات بسبب كورونا

قال خبراء في مجال السيارات ومبيعاتها في مصر أن المعروض من السيارات في الفترة المقبلة سينخفض بصورة كبيرة في ظل الأزمة الحالية التي يمر بها العالم المرتبطة بانتشار فيروس كورونا, مؤكدين أن أداء سوق السيارات سيضعف بصورة كبيرة في ظل هذه الحالة خاصة في ظل قيام العديد من الشركات في العالم بوقف الانتاج وغلق المصانع مما سيقلل من السيارات المتاحة في الأسواق بجانب وجود صعوبات أخرى تتعلق بعمليات التصدير للسيارات. 

 

وقف طلبيات كان مقرر تسليمها من السيارات بسبب كورونا

وأكدوا أن عدد من شركات السيارات في العالم أوقفت الطلبيات التي كان من المقرر تسليمها للوكلاء في مصر ودول أخرى بسبب تقييد عمليات التنقل والسفر مؤكدين أنه من الصعب توقع ما سيحدث لأسعار السيارات, حيث أن قلة المعروض توحي بزيادة الاسعار ولكن في نفس الوقت الركود ووقف الشراء لا يمكن أن يقود الي زيادة الاسعار بل الي تراجعها وبالتالي لا يعرف ما سيحدث في أسعار السيارات في الفترة المقبلة. 

 

صعوبة تحديد أسعار السيارات في المستقبل بسبب استراتيجية السيارات

كما أكدوا أن التكاليف الخاصة بالتجميع المحلي للسيارات في ظل المكونات المستوردة لها بجانب تكاليف استيراد السيارات من الخارج من الصعب تحديدها في الوقت الحالي لتحديد أسعار السيارات خاصة في ظل عدم اليقين بخصوص استراتيجية السيارات والرسوم الجديدة المقررة فيها. 

 

تراجع في أحجام السيارات الصينية في مصر بسبب فيروس كورونا

وأكدوا أن هناك أزمة في السيارات الصينية في مصر في الفترة الحالية في ظل انخفاض المعروض من هذه السيارات بسبب ما عانته المصانع الصينية من غلق لفترة من الوقت موضحين أن شركات الشحن في العالم قامت برفع أسعارها مما أصبح يصعب عملية استيراد السيارات . 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن