menu
keyboard_backspace اختر الدولة

عرض سيارة كانت مملوكة لأمير سعودي للبيع في مزاد

يضخ هذا الوحش المجنون ذو المحرك قوة 625 حصانًا و854 نيوتن متر ترسل للعجلات الخلفية وهي سيارة غريبة معروضة للبيع بعد أن تملكها أمير سعودي لفترة قصيرة.

سيارات فيكتور W8 ظهرت في 1990

تبحث سيارة فيكتور W8 توين تيربو - Vector W8 Twin Turbo طراز 1990، وهي واحدة من 17 نموذجًا فقط تم إنتاجها على الإطلاق، عن مشتري جديد وتثير ضجة كبيرة في مزاد عبر الإنترنت. وتأسست شركة Vector في ويلمنجتون، كاليفورنيا، وكانت مهمتها بناء سيارات خارقة يمكنها منافسة أفضل سيارات فيراري ولامبورغيني. وكان W8 هو النموذج الثاني للشركة، وعلى الرغم من أن الشركة كانت لديها طموحات كبيرة، إلا أنها لم يكن لديها الأموال اللازمة للتحول إلى الانتاج الكبير. وتم إنتاج 17 نسخة من سيارات W8 فقط بحلول الوقت الذي توقفت فيه شركة Vector عن العمل في عام 1993.

 

سيارة W8 Twin Turbo في أول نسخة منها اشتراها واحد من العائلة الملكية بالسعودية

وتعتبر سيارة W8 Twin Turbo هذه هي الهيكل 001 وقد تم بيعها في البداية لأحد أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، والمعروف أيضًا باسم آل سعود. وقد تم الاحتفاظ بها في سويسرا لبضع سنوات قبل أن تنضم إلى مجموعة سيارات الأمير السعودي في لوس أنجلوس. واشترى البائع الحالي السيارة في عام 1999 ويقدر أنه قادها لمسافة 1700 ميل أو 2735 كم لأن عداد المسافات لا يعمل.

 

محرك سيارة W8 Twin Turbo

وتأتي القوة من محرك Rodeck V8 سعة 6000 سي سي مع مكابس من الألومنيوم، وعمود مرفقي، وقضبان توصيل Carrillo، وزوج من الشواحن التوربينية Garrett H3 مع مبردات داخلية من الألومنيوم. ويوفر هذا المحرك الوحشي قوة 625 حصانًا و854 نيوتن متر من عزم الدوران في اليوم ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ثلاثي السرعات يقود العجلات الخلفية. وفي وقت كتابة هذا الخبر، ومع بقاء أكثر من أسبوع على انتهاء المزاد، بلغت قيمة المزايدة على السيارة 400 ألف دولار. 

 



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على أسعار السيارات الكورية السيدان في السعودية 

أسعار السيارات الكورية السيدان تبدأ من أكثر من 55 ألف ريال وتصل الي أكثر من 500 ألف ريال. 

شركة الفطيم وBYD يكشفان عن أول صالة عرض في السعودية

تقدم شركة BYD، مجموعتها المشهورة عالميًا من السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة في صالة العرض ومركز الاستكشاف في منطقة الغدير بالرياض.

أسعار ومواصفات كيا K5 الهجينة في السعودية

ظهور سيارة كيا K5 من الجبر التجارية في ذا فيو مول في الرياض بالسعودية وأسعارها من أكثر من 132 ألف الي أكثر من 156 ألف ريال. 

تعرفوا على هيونداي ستار جيرز المقدمة حديثاً بالسعودية

سيارة جديدة عائلية تصل السوق السعودي من عائلة هيونداي وهي طرازات ستار جيرز من فئة MPV التي تأتي بستة وسبعة مقاعد حسب الاختيار.

طرح BMW X2 الجديدة كلياً في السعودية 

بتحديثات عديدة في الشكل ونظام الترفيه ووسائل الأمان والتقنيات, تأتي طرازات BMW X2 الجديدة من شركة ناغي في السعودية.

فورد إكسبلورر قيد الاستدعاء في السعودية والسبب خطير

احتمال انفصال عمود التوجيه يقود لاستدعاء سيارات فورد اكسبلورر في السعودية ولكن بأعداد محدودة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن