menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شركة الفطيم وBYD يكشفان عن أول صالة عرض في السعودية

تقدم شركة BYD، مجموعتها المشهورة عالميًا من السيارات الكهربائية بالكامل والهجينة في صالة العرض ومركز الاستكشاف في منطقة الغدير بالرياض.

BYD تفتتح أول صالة عرض بالرياض

افتتحت BYD، العلامة التجارية الرائدة عالميًا لمركبات الطاقة الجديدة (NEV)، صالة العرض ومركز الاكتشاف الرئيسي في الرياض. وتم الكشف عن صالة العرض من قبل الممثل الإقليمي للعلامة التجارية، شركة الفطيم للتنقل الكهربائي، والتي تمثل الأولى في سلسلة من صالات العرض التي تخطط الشركة لافتتاحها في جميع أنحاء المملكة. وتهدف الوجهة الجديدة كليًا إلى تقريب التنقل الكهربائي من العملاء، حيث يخطط عدد متزايد من العملاء للتحول إلى السيارات الكهربائية داخل المملكة العربية السعودية؛ وكشفت دراسة Ipsos الأخيرة التي أجرتها الشركة أن ما يقرب من 81٪ من العملاء يفكرون في السيارة الكهربائية باعتبارها عملية الشراء التالية. تعكس صالة العرض الجديدة خارطة طريق ملموسة والتزامًا من الشركة باتخاذ خطوات مهمة نحو تحقيق أهداف الاستدامة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

صالة عرض BYD في الرياض تقدم 5 سيارات كهربائية وهجينة

وستعرض صالة العرض، التي تقع في قلب منطقة الغدير بالرياض، أحدث التطورات التي حققتها شركة BYD في مجال تكنولوجيا السيارات الكهربائية والهجينة. ويمكن للزوار استكشاف ثلاثة نماذج كهربائية بالكامل: BYD HAN عالية الأداء، وBYD SEAL المبتكرة، وBYD ATTO 3 متعددة الاستخدامات، ويتميز كل منها بالتكنولوجيا المتقدمة وميزات السلامة الذكية، فضلاً عن التصميم المذهل. كما سيتم عرض سيارتين هجينتين متطورتين: BYD SONG PLUS وBYD QIN PLUS، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من الكفاءة وقدرات المدى الممتد، وهو أمر بالغ الأهمية لتنوع المنطقة و متطلبات القيادة.

 

السيارات الهجينة من BYD مثالية لطبيعة السعودية

وتوفر هذه المركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) حلاً عمليًا لأولئك الذين ينتقلون إلى مركبات الطاقة الجديدة (NEVs)، حيث توفر نطاقًا مشتركًا يزيد عن 1000 كيلومتر بشحنة واحدة وخزان واحد وهي مثالية للمناظر الطبيعية السعودية الشاسعة. وتأكيداً على التزامها بالتحول نحو الاستدامة في المملكة العربية السعودية، تعهدت شركة الفطيم للتنقل الكهربائي بتقديم مجموعة كاملة من سيارات الطاقة الجديدة (NEVs)، ممثلة في مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية والهجينة المعروضة في صالة العرض الجديدة المميزة.

 

صالة عرض BYD الرياض تعرض ابتكارات البطاريات وادارة الطاقة

وتم تصميم صالة عرض الرياض لتكون أكثر من مجرد مركز لعرض المركبات؛ إنها بيئة تفاعلية حيث يمكن للعملاء التعرف على تكنولوجيا BYD، بما في ذلك ابتكارات البطاريات، وإدارة الطاقة، وفوائد الاستدامة للمركبات الكهربائية والمركبات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV). وستحتوي صالة العرض أيضًا على مركز خدمة متطور، مما يضمن الدعم الشامل لجميع عملاء BYD.

 

 



مواضيع ذات صلة

عرض سيارة كانت مملوكة لأمير سعودي للبيع في مزاد

يضخ هذا الوحش المجنون ذو المحرك قوة 625 حصانًا و854 نيوتن متر ترسل للعجلات الخلفية وهي سيارة غريبة معروضة للبيع بعد أن تملكها أمير سعودي لفترة قصيرة.

تعرفوا على أسعار السيارات الكورية السيدان في السعودية 

أسعار السيارات الكورية السيدان تبدأ من أكثر من 55 ألف ريال وتصل الي أكثر من 500 ألف ريال. 

أسعار ومواصفات كيا K5 الهجينة في السعودية

ظهور سيارة كيا K5 من الجبر التجارية في ذا فيو مول في الرياض بالسعودية وأسعارها من أكثر من 132 ألف الي أكثر من 156 ألف ريال. 

تعرفوا على هيونداي ستار جيرز المقدمة حديثاً بالسعودية

سيارة جديدة عائلية تصل السوق السعودي من عائلة هيونداي وهي طرازات ستار جيرز من فئة MPV التي تأتي بستة وسبعة مقاعد حسب الاختيار.

طرح BMW X2 الجديدة كلياً في السعودية 

بتحديثات عديدة في الشكل ونظام الترفيه ووسائل الأمان والتقنيات, تأتي طرازات BMW X2 الجديدة من شركة ناغي في السعودية.

فورد إكسبلورر قيد الاستدعاء في السعودية والسبب خطير

احتمال انفصال عمود التوجيه يقود لاستدعاء سيارات فورد اكسبلورر في السعودية ولكن بأعداد محدودة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن