menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو ميجان هاتشباك السيارة التي خطفت عقول الشباب

كون رينو ميجان هاتشباك سيارة مستعملة حالياً لا يقلل من كفاءتها وتميزها فقد حققت النجاح كسيارة جديدة وتواصله كسيارة مستعملة.

 

 

رينو ميجان هاتشباك توفر متعة القيادة الشبابية

تعد رينو ميجان هاتشباك من السيارات التي حققت نجاح كبير في السوق المصري خاصة بين الشباب خلال تقديمها منذ سنوات في السوق المحلي وهذه السيارة بتصميمها وشكلها المميز خطفت قلوب الكثيرين وباعت أعداد كبيرة من السيارات وهو ما انعكس على تواجدها في الشارع وهذه السيارة حصلت على لقب سيارة العام في أوروبا في وقت سابق وهي سيارة توفر متعة القيادة الخالصة مع التصميم المميز.

 

رينو ميجان هاتشباك تتوفر بمحرك 1600 سي سي بقوة 115 حصان

وتحمل السيارة محرك 1600 سي سي يولد قوة تبلغ 115 حصان وعزم دوران 152 نيوتن متر , والمحرك مكون من 16 صمام وتتيح لها هذه المواصفات التسارع حتى 100 كم\ساعة في 10.9 ثانية مع بلوغها سرعة قصوى 192 كم\ساعة وتحقق استهلاك وقود يبلغ 8.8 لتر وقود لكل 100 كم في المدن مع خزان وقود يبلغ 60 لتر يكفيها للتحرك لمسافة 650 كم.

 

مقصورة رينو ميجان هاتشباك صممت بشكل ذكي وأمان لكل الركاب

وفي المقصورة الداخلية تتمتع السيارة بصالون مصمم بشكل ذكي ليوفر الراحة والامان لكل الركاب وتم تجهيزه بأعلى مستويات التجهيز والجودة حيث زود براديو سي دي وتكييف وفرامل ABS وباور ستيرينج وزجاج كهربائي ومساند رأس ووسادات هوائية بجانب عدد كبير من التجهيزات التي توفر الراحة والأمان.

 

رينو ميجان هاتشباك توفرت بمستويين للتجهيز وكارت بدلاً من المفتاح

وتوفرت السيارة بمستويين من التجهيزات وتجهيزات اختيارية عديدة حسب طلب المشترين وزودت بنظام الكارت بدلاً من المفتاح لتصبح أفضل سيارات فئتها تقنية وقت تقديمها وتستمر قصة نجاح هذه السيارة في سوق السيارات المستعملة.



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن