menu
keyboard_backspace اختر الدولة

رينو فلوانس المستعملة تبدأ بسعر 166 ألف حتي 281 ألف جنيه في مصر

رينو فلوانس المستعملة . . سيارة مميزة ومن أكثر سيارات رينو التي تتوفر في سوق المستعمل بصورتها العادية وكسر الزيرو وبأسعار تبدأ من 166 ألف جنيه. 

 

 

موديلات رينو فلوانس 2011 تبدأ من 166 ألف جنيه

تعتبر رينو فلوانس من السيارات السيدان المميزة التي تحمل مميزات فاخرة عديدة ، وقد توقف تقديم هذه السيارة في مصر مؤخراً بعد الاعلان عن تقديم موديل ميجان الجديدة بصورة محلية. وتقدم السيارة فلوانس في موديلات عديدة مستعملة ومن أشهرها موديلات عام 2011 التي يبلغ متوسطها السعري في السوق المصري حالياً 166 ألف جنيه ، ويمكن أن يبلغ سعرها حتي 180 ألف جنيه. 

رينو فلوانس موديل 2012 يبدأ من 162 ألف جنيه

وبلغ متوسط سعر رينو فلوانس في يناير 2016 قرابة 114 ألف جنيه مما يعني ارتفاع المتوسط 52 ألف جنيه خلال عام واحد . أما موديل 2012 من السيارة فيقدم بمتوسط سعري أقل يبلغ 162 ألف جنيه ويرتفع الي 170 ألف جنيه ، بينما يرتفع متوسط سعر موديل 2013 الي 178 ألف جنيه بفارق 53ألف جنيه عن متوسط سعر السيارة في ابريل الماضي.

سعر رينو فلوانس موديل 2015 يصل الي 254 ألف جنيه

كما يزيد متوسط سعر  رينو فلوانس موديل 2014 الي 223 ألف جنيه ، بفارق كبير عن نفس الموديل في العام الماضي ، والفارق يبلغ 78 ألف جنيه مع بيع السيارة بمتوسط 145 ألف جنيه في ابريل الماضي كذلك. أما موديل 2015 فيرتفع الي متوسط 254 ألف جنيه بفارق 97 ألف جنيه كاملة عن نفس السيارة في يناير الماضي 2016 ، وأخيرا يصل سعر موديل 2016 الي 281 ألف جنيه. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن