menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جيلي امجراند هل هي فعلاً سيارة سيئة أم أنها مجرد شائعات ؟!! 

هناك من يريد شراء سيارة جيلي امجراند 7 أو أنواعها القديمة المستعملة ولكنه يبقى متشكك من كثرة ما يشاع حول السيارة.

جيلي امجراند عليها جدل كبير بين مؤيد ومعارض

تعتبر جيلي امجراند من السيارات التي عليها جدل كبير في السوق بين مؤيد لها وبين من يراها وتتباين الآراء بخصوص السيارة وتتنوع بصورة كبيرة , وقال حسن عبدالمنعم أنها تمثل اسرع طريق للانقلاب و الحوادث وأكد أنه رأي تجربة جار له مع السيارة وكيف أرهقته طوال شهرين منذ شراءه لها.

 

جيلي امجراند يمكن بثمنها شراء هيونداي فيرنا حسب رأي البعض

بينما قال أحمد البحر أنها سيارة جيدة بكل المقاييس بينما قال حازم التلواني أنه بثمنها يمكن شراء سيارة فيرنا وتكون أفضل منها وقال محمد سعد ابراهيم أنها سيارة جيدة بشرط المحافظة عليها وأشار عمرو علاء أن السيارة شكلها مميز وتصميمها جيد وكذلك تصميم عداداتها والفتيس وذكر وسام العناني أن السيارة حاصلة على 3 نجوم ومحركها من تويوتا وتكييفها مميز وقوي. 

 

مشاكل جيلي امجراند تشمل كسر الجنوط ومعارضون كل السيارات تسبب حوادث

وأوضح احمد اليزيد أن السيارة بها مشاكل عديدة اذ تتعرض جنوطها للتحطم وتسبب حوادث كثيرة كما أنها فوق سرعة 120 كم تكون خطيرة وتشعر بأنها غير مستقرة. وأكد جمال العصفوري أن معظم من يهاجم السيارة لا يعرف عنها شيئاً فمن يحافظ عليها تبقي معه بدون مشاكل ولكن من يقول أنها تسبب حوادث فكل السيارات تسبب حوادث وليس هذه السيارة بعينها. 

 

مؤيدون لامجراند يؤكدون أن هناك من يريد افساد سمعتها

وعاد وسام العناني ليؤكد أن هناك من يريد افساد سمعة هذه السيارة لأنها لو أثبتت مكانتها خاصة لو قدمت منها نسخة أوتوماتيك فستقوم باسقاط سيارات أخرى كثيرة. وقال عمرو قاووق أنه يملك سيارة جيلي وهي سيارة مميزة وقطع غيارها معقولة ومحركها جيدوأكد أن أي سيارة لا يجب أن تتجاوز سرعة 120 كم\ساعة وهناك سيارات كثيرة فوق هذه السرعة تتعرض لمشكلات عديدة . 

 

مقارنة جيلي يجب أن تكون مع سيارات في فئتها السعرية

وأكد آخرون أن المقارنة بين جيلي وغيرها يجب أن تكون في نفس الفئة السعرية مع سيارات مثل بي واي دي لأن وضعها في فئة أعلى ظلم لها. وقال سيد ناصر أنها سيارة ممتازه لكن عيبها الوحيد البارومة. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن