menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جى بى غبور أوتو تعلن عن تحالفها مع شركة جريت وول و تطلق سيارات النقل الخفيف الـ Pick Ups الجديدة

غبور تطلق مجموعة المركبات التجارية البيك أب الجديدة من جريت وول في مصر.

سعياً لتعزيز السوق المصري بمختلف أنواع السيارات لتلبية احتياجات كل المستهلكين

 

 

السيد / فريد فاضل نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو : فخورون بشراكتنا مع الشركة الصينية الرائدة ... ونحرص على إثراء السوق المصري بسيارات مختلفة لتلبية احتياجات كافة الشرائح والمستهلكين

 

عقدت مجموعة جى بى غبور أوتو شراكة مميزة مع مجموعة GWM الصينية الشهيرة في تصنيع سيارات Pickups و ذلك لطرح 4 أنواع من سياراتها بالسوق المصري هي POER DC (كابينة مزدوجة) -POER SC (كابينة مفردة) - 7Wingle (كابينة مزدوجة) و 5 Wingle (كابينة مفردة).

 

وأطلقت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات جريت وول بيك أب GWM Pickup، باكورة هذه الشراكة السيارة وينجل (Wingle 5) موديل 2021، والتي تتميز بالأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة، كأول إصدار لسيارات النقل الخفيف ، حيث أعدت هذه السيارة لتكون بمثابة الإشارة إلى لانطلاقة لشركة جريت وول موتورز في السوق المصري كشركة عالمية، بينما تتيح جي بي غبور أوتو توفير الثلاثة طرازات الأخرى من سيارات GWM بناء على الطلب المسبق.

وقد تم إطلاق السيارة 5Wingle في الأسواق العالمية للمرة الأولى في عام 2007، كنموذج بيك أب أسطوري، حيث تتميز بالاستهلاك الاقتصادي والفعال للوقود. فخلال تلك السنوات استطاعت 5 Wingle ان تحوذ علي ثقة العملاء وساهمت في زيادة حجم المبيعات والحصة السوقية لكافة أشكال وطرازاتGreat Wall Pickup، حيث تعد السيارة 5 Wingle  نموذج البيك أب الاقتصادي الأكثر ترحيباً، وبلغ حجم مبيعاتها العالمية أكثر من 1.3 مليون سيارة حتى نوفمبر من عام 2020.

 

ويتمثل الاستخدام الرئيسي للسيارة Wingle 5 في أعمال النقل مثل: نقل مواد الغذائية و الخضروات ، والأثاث، والمنتجات الدوائية و مواد البناء والعمالة بالإضافة الي الاستخدامات الخاصة أيضاً، لذلك تستهدف مجموعة جي بي غبور أوتو بهذه السيارة شريحة كبيرة من المستهلكين و أصحاب الأعمال و الشركات التجارية. فإن 5 Wingle  موديل 2021 ستساهم بمميزاتها التكنولوجية ومحركها القوي الذي يمنحها قوة 105 حصاناً في جعل حياتهم أفضل وأسهل وأكثر اقتصادية، خاصة وأن سيارات جريت وول 5 Wingle  حققت نجاحاً كبيراً في الصين والأسواق العالمية، لتستكمل تحقيق هذا النجاح في السوق المصري بالشراكة مع مجموعة جي بي غبور أوتو.

أكد السيد / فريد فاضل نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات لمجموعة شركات جي بي غبور أوتو، أن المجموعة تفخر بشراكتها مع جريت وول موتور الصينية، وأوضح أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص جى بى غبور أوتو على تقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري وفي إطار استراتيجيتها التي تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد، وتوفير مختلف الموديلات للفئات المختلفة مما يعود بالنفع على القطاع والاقتصاد ككل. مشيراً إلى ان السيارات ال بيك أب تعد من أهم أنواع السيارات التي يحتاجها السوق المصري بشدة، وتحتاج إلى إطلاق شرائح متنوعة منها بمختلف الأسعار خاصةً مع زيادة الطلب عليها وقلة الطرازات المقدمة بالسوق.

 

وأضاف: "أن جريت وول موتور الصينية GWM تولى اهتماماً كبيراً بالسوق المصري الذي تراه سوقاً واعداً، ونحن نعي جيداً اهمية تقديم العلامة التجارية محلياً فضلاً عن تنفيذ عمليات الاستيراد وتقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء. فالسيارة الجديدة ستكون بداية انطلاق لشركة جريت وول موتورز في مصر، وسوف تقوم بمنافسة كبرى الشركات لما تتمتع به من مميزات الراحة، وإمكانيات متميزة ومميزات تكنولوجية هائلة تلائم التطور المستمر بالإضافة الي اقتصادية التشغيل ، وتحقق تطلعات العملاء، إلى جانب توفير السيارات بأسعار مناسبة لكل الشرائح المستهدفة من العملاء.

تعد جريت وول موتور الصينية GWM علامة تجارية عالمية، حيث بدأت التصنيع بشاحنات صغيرة لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة لسيارات النقل الخفيف في العالم، وقد وصل حجم مبيعات الشركة السنوية إلى مليون سيارة في السنوات الخمس الماضية، كما بلغ إجمالي إيرادات الشركة أكثر من 16 مليار دولار أمريكي.

 

وفي 28 سبتمبر 2018، أعلنت مجموعة جريت وول بيك أب GWM Pickup عن استقلال علامتها التجارية بما في ذلك سلسلة سيارات Wingle وسلسلة سيارات " POER". فقد بلغت المبيعات التراكمية العالمية لسيارات جريت وول بيك أب حتى عام 2020 أكثر من 1.8 مليون وحدة منذ خروج السيارة الأولى من خط الإنتاج عام 1996، حيث تم تصدير سياراتها إلى أكثر من 60 دولة تغطي أوروبا، وأستراليا، وأمريكا الجنوبية، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا ومناطق أخرى بمختلف أنحاء العالم.

 

بلغت مبيعات جريت وول بيك أب من يناير إلى نوفمبر 2020 إلى 225,002 وحدة، بزيادة قدرها 53٪ عن نفس الفترة من العام السابق. وقد وصلت حصتها السوقية بالصين إلى ما يقرب لـ %50 وهذا يعني أن لكل 2 وحدة بيك أب مباعة هناك واحدة من جريت وول بيك أب. وقد نجحت جريت وول بيك أب في الحفاظ على المركز الأول في حجم المبيعات وحجم الصادرات لمدة 22 عاماً متتالية.

 

وتتنافس السيارة الصينية Wingle 5 موديل 2021 بقوة مع نظيراتها من طرازات بما تمتلكه من قدرات وتقنيات، حيث تتميز بأسعار تنافسية تقل عن منافسيها بما يتراوح بين 20% و30% مما يوجه إليها أنظار شريحة كبيرة من العملاء، خاصة وأنها تتميز بمحرك يعمل بقوة 105 حصان، كما تعد اقتصادية في استهلاك الوقود.

 

ويتميز التصميم الخارجي للسيارة Wingle 5 موديل 2021 بجنوط صلب مقاس 16 بوصة، إلى جانب الهيكل القوي والمميز للمصد الأمامي، ومقابض خارجية، أما التصميم الداخلي للسيارة فيتضمن كسوة الأبواب المصنوعة من الجلد، وعجلة قيادة من البولي يوريثين تدعم التحكم في الصوت، ومقاعد من القماش، ومنفذ USB.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض، ومراكز الصيانة، ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية. علاوة على ذلك، تعد الشركة أول شركة سيارات في مصر تقوم بتوفير خدمة شراء وحجز السيارات عبر الموقع الإلكتروني، بهدف تسهيل وتيسير عملية الشراء، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو تكريس مفاهيم الشمول المالي تنفيذاً لرؤية مصر 2030، وتماشياً مع التطور التكنولوجي الذي يعيشه العالم.



مواضيع ذات صلة

ثبات أسعار ميتسوبيشي ميراج وأتراج بمصر

أسعار طرازات ميتسوبيشي الصغيرة ميراج وأتراج 2024 في السوق المصري تتعرض للثبات في مارس الجاري بعد زيادتها خلال فبراير الماضي.

دايموند موتورز تعلن ثبات أسعار ميتسوبيشي إكليبس كروس واكسباندر في مارس وأبريل

ثبات في سعر ميتسوبيشي اكسباندر بمصر وميتسوبيشي اكليبس كروس لكل الفئات طوال شهر أبريل المقبل . 

مليون و775 ألف جنيه سعر فولكس فاجن جولف بمصر

وكيل فولكس فاجن يعلن عن سعر طرازات جولف الجديدة 2024 التي شهدت ارتفاع ضخم في السعر في الشهور السابقة.

وكيل فولكس فاجن يعلن أسعار تي روك الجديدة

أسعار فولكس فاجن تي روك الآن في مصر أقل من 2 مليون جنيه وفق السعر الرسمي والتفاصيل بخصوص الأوفربرايس ستحدد قريباً. 

فولكس فاجن تيجوان بسعر 2 مليون و390 ألف جنيه بمصر

إعلان سعر فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة في مصر خلال شهر مارس الجاري .

تخفيض أسعار سيارات KGM توريس 590 ألف جنيه في مارس

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس, KGM الكورية تشعل المنافسة في سوق السيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن