menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تقديم سيارات جينيسيس GV60، وG80 وGV70 الكهربائية في السعودية

علامة جينيسيس تقدم 3 موديلات كهربائية للشرق الأوسط ودول الخليج بصورة خاصة , وحفل الاطلاق جاء في العلا بالمملكة العربية السعودية. 

3 موديلات كهربائية من جينيسيس في السعودية

لأول مرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط وأفريقيا, يتم طرح طرازات علامة جينيسيس الكهربائية , حيث تم الكشف لأول مرة عنهم في السعودية. وهذه الطرازات شملت 3 موديلات دفعة واحدة وهي سيارات GV60، وG80 الكهربائية، وGV70 الكهربائية.

 

رئيس جينيسيس يؤكد التزامهم بعملاء دول مجلس التعاون الخليجي

تم تقديم الطرازات الجديدة في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية. وقال مايك سونغ ، رئيس علامة جينيسيس: "تأكيداً من التزامنا تجاه العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، نهدف إلى الارتقاء بتجربتهم مع جينيسيس خطوة إلى الأمام من خلال تقديم ثلاثة طرازات كهربائية في المنطقة. نحن نؤمن بالأنظمة الكهربائية في السيارات نظرًا لالتزامنا بالارتقاء بأنماط حياة عملائنا من خلال الطرازات الكهربائية التي تمنحهم تجربة متميزة، مما يسمح لهم كافة الخيارات المتاحة والجديدة".

 

فصل جديد لعلامة جينيسيس في الشرق الأوسط

وقال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا أن نعلن بداية الفصل التالي من رحلتنا المزدهرة والناجحة في الشرق الأوسط. تفخر طرازات جينيسيس الكهربائية بتقديم أحدث التقنيات المتطورة لتضمن أسلوب حياة فائق ومتميز"

 

جينيسيس الكهربائية G80

G80 الكهربائية تجسد التوازن للأناقة والرياضية. ويتميز الجزء الخارجي بشبكة ديناميكية تتناسب ونمط G-Matrix مع باب شحن مخفي في المقدمة ومقاعد بجلد نابا وتفاصيل من الخشب . وتحمل السيارة نظام شحن متعدد السرعات 800 فولت و 400 فولت وخاصية V2L، التي تتيح استخدام طاقة كهربائية بقوة 3.6 كيلو واط خارج السيارة. وتأتي السيارة بقوة 272 كيلوواط واستهلاك طاقة 191 واط لكل كيلو وسعة بطارية 87.2 كيلوواط ساعة. 

 

جينيسيس الكهربائية GV70

يتميز بالواجهة الأمامية ذات الكفاءة والوظيفة الديناميكية مع الشبكة الأمامية Crest Grille مع منفذاً مخفياً للشحن. ويتميز الطراز عالي الأداء بتسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 4.2 ثانية فقط في وضع Boost. كما يتميز بوضع e-Terrain الخاص بسيارات الدفع الرباعي. وتتميز بقوة 360 واط واستهلاك طاقة 192 واط لكل كم وبطارية 77.4 كيلوواط في الساعة. 

 

جينيسيس GV60

تعتبر بمثابة سيارة (CUV) وتوفر شعاراً جديداً للجناح على غطاء المحرك مزين بنمط Guilloché مع تصميم داخلي مريح وواسع. وتعتبر الكرة الكريستالية أحد أكثر عناصر التصميم تميزاً في السيارة. وتتميز بتقنيات مثل الاتصال بالوجه وتشغيل السيارة بالبصمة. كما يتوفر لها وضع الانجراف الذي يوفر قيادة رياضية من خلال تحسين توزيع قوة القيادة ونظام الكبح. وتأتي بنظام Boost Mode.

كما تأتي بالمرايا الجانبية الرقمية ومقابض الأبواب الكهربائية، والتحكم النشط بالضجيج على الطريق، ونظام تعليق التحكم الإلكتروني، ونظام الشحن السريع المتعدد 400/800 فولت، ووظيفة V2L . وتتضمن مزايا الأمان 8 وسائد هوائية. وتأتي بقوة 168 كيلوواط للدفع الخلفي و234 أو 360 للدفع الرباعي وبطارية 77.4 كيلوواط في الساعة واستهلاك طاقة بين 170 واط و188 واط لكل كم. 

 



مواضيع ذات صلة

خصم 25% على قطع غيار هوندا في السعودية 

وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية يطلق عرض جديد على قطع الغيار عند زيارة أحد مراكز الشركة.

شركة كانو تدخل سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية بقيمة 30 مليار دولار

تستفيد شركة Canoo من سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والذي يُقدر أن يبلغ إجمالي أكثر من 30 مليار دولار.

أقساط سيارات فورد في السعودية بمناسبة عيد الفطر

وكيل فورد في السعودية شركة محمد يوسف ناغي تعلن عروض عيد الفطر , والتي تشمل أقساط مميزة لعدد من السيارات . 

1079 سيارة كيا موهافي مطلوبة للاستدعاء بالسعودية

مشكلة تحدث في سيارات كيا موهافي مرتبطة بالوسائد الهوائية وبطانة السقف الداخلية , تقود لحملة استدعاءا لأكثر من 1000 سيارة.

عرض جديد من نيسان في السعودية للسيارات خارج الضمان

بترومين وكيل سيارات نيسان في السعودية تطلق عروض في رمضان لصيانة السيارات وخدمات العناية بالسيارات في الفترة الحالية. 

تعرفوا على قيمة أقساط شيفروليه كابتيفا في السعودية خلال عرض رمضان

الجميح للسيارات وكيل علامة شيفروليه في السعودية يطلق عروض رمضانية على طرازات شيفروليه كابتيفا 2024. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن