menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على أكثر 10 سيارات أوروبية مبيعاً في مصر في 2019 

السيارات الأوروبية في مصر احتلت صدارة مبيعاتها السيارات الكورية الـSUV التي تصنع في أوروبا مثل هيونداي توسان وكيا سبورتاج. 

السيارات الـSUV تحتل صدارة الأوروبي بمصر

رغم أن عام 2019 لم يمر منه الكثير بعد ولكن التقارير الخاصة بالسيارات وخاصة تقارير الأميك ترصد لنا التطورات في سوق السيارات والتغييرات الكبيرة التي جعلت السيارات الكروس أوفر والـSUV تحتل الصدارة في مبيعات السوق وتتفوق على السيارات السيدان في عدد من الحالات ولا يوجد أكثر من معرفة أن السيارة الأوروبية الأكثر مبيعاً في مصر في الفترة الأخيرة هي سيارة SUV.

 

هيونداي توسان أكثر سيارة أوروبية مبيعاً بمصر

وتفوقت هيونداي توسان المصنعة في أوروبا على باقى السيارات السيدان الأوروبية ونجحت في خلال أول 3 شهور من العام في بيع 1663 نسخة وتبعتها منافستها اللدود الـSUV الكورية كذلك كيا سبورتاج التي باعت 886 وحدة ، ورغم أنها في المركز الثاني ولكن الفارق في المبيعات كبير يقارب النصف بين توسان وسبورتاج مما يعني أن اهتمام المشترين لايزال كبير بسيارات هيونداي حتى بعد غياب فيرنا عن الصورة بشكل كبير. 

 

بيجو 301 ثالث السيارات الأوروبية مبيعاً بمصر

وظهرت بعد ذلك أول سيارة سيدان أوروبية وهي بيجو 301 التي جاءت في المركز الثالث بمبيعات بلعت 802 سيارة حيث تعتبر في الوقت الحالي من أرخص السيارات المصنعة في أوروبا التي تصل الي مصر, بالاضافة الي ذلك استمر تواجد بيجو القوي بعد انتقالها الي وكالة المنصور في قائمة الكبار مع السيارة 3008 الـSUV التي باعت 537 نسخة ، وتستمر عائلة المنصور للسيارات في التواجد في قائمة أفضل 5 سيارات اوروبية مبيعاً مع ذهاب المركز الخامس للسيارة أوبل أسترا النوتش باك بمبيعات 522 نسخة. 

 

نيسان قشقاي في المركز السادس أوروبيا بمصر

قائمة العشرة الكبار الاوروبية تواصل مع سيارة نيسان قشقاي التي باعت 497 نسخة وبيجو 5008 بمبيعات 280 نسخة وأوبل انسجنيا بمبيعات 265 نسخة وفورد كوجا بمبيعات 182 نسخة وفي المركز العاشر رينو داستر بمبيعات 136 نسخة. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن