menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بوجاتي تجاور لامبورجينى بأكبر معرض لها في العالم والعنوان ... دبى

بالطبع لكل من يعرف دبى جيداً لن يستغرب حين يعلم ان صاحبتى العلامتين الفارهتين قد اختارتا مدينة السعادة " دبى " ليفتتحا اكبر صالة عرض لهما فى العالم وفى نفس الشارع " شارع الشيخ زايد " .

بوجاتى تلحق بــ لامبورجينى 


لم تمر سوى بضعة أيام على افتتاح لامبورجيني لأكبر معرض لها في العالم، والآن قررت بوجاتي أن تحذو حذوها وتفعل الشيء نفسه في نفس البلاد ونفس المدينة، وحتى نفس الشارع .


معرض بوجاتى بدبى 


بالطبع نحن نتحدث عن دبي مدينة السعادة ودرة التاج بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وفي شارع الشيخ زايد الأكثر اتساعا بالمدينة يقبع مركز بوجاتي الجديد على مساحة 2,600 قدم مربع ، هذه المساحة لا تمثل سوى عُشر مُنشأة لامبورجيني القابعة بالقرب منها، ولكن الأمر منطقي حقيقة فإنّ فصانعة السيارات الفرنسية ليس لديها سوى الشيرون بجعبتها حاليا، ومع ذلك فلن نتفاجأ إذا ما تم جلب فيرون مستعملة للمعرض .


الحبتور وكيل لبوجاتى


ووكيل بوجاتي الذي يُشغّل هذا المعرض الجديد هو الحبتور موتورز، وهو نفسه وكيل بنتلي الذي لديه أكبر صالة عرض لها في العالم في دبي كذلك.


رحلة ترويجية لبوجاتى شيرون


يأتي افتتاح هذا الموقع الجديد لبوجاتي تمهيدًا لبدء رحلتها الترويجية في شرقنا الأوسط للشيرون خليفة الأسطورية فيرون، حيث أنّ صانعة السيارات الفرنسية لا يزال بجعبتها ما يزيد عن 200 وحدة لم يتم بيعها من الهايبركار الجديدة .


الامارات تحوز 30 سيارة


الإمارات العربية المتحدة قد حازت بالفعل على حجز 30 سيارة من الشيرون الجديدة، ولكن بوجاتي تأمل جلب المزيد من العملاء في هذه الجولة، ولكن لن يكون العدد ضخمًا حيث أنّ الموديل ككل لن يتم صنع سوى 500 وحدة منه بسعر 3.4 مليون دولار .


و لامبورجيني فى دبى ايضاً


لامبورجيني لا تحتاج صالات عرض ضخمة، فبعد كل شيء هي لا تنتج حاليا سوى موديلين في خطوط إنتاجها مع ترقّبها لقدوم موديل ثالث قريبًا، ولكن ذلك لم يمنع صانعة السيارات الإيطالية من افتتاح أكبر معرض لها على الإطلاق في العالم فى دبي وتحديدًا بالمخرج 41 بشارع الشيخ زايد الأطول في البلاد وعلى مساحة 20,000 قدم مربع وهي تتكون من ثلاثة طوابق.
تُرى لمَ يحتاج الثور الهائج كل هذه المساحة؟ لا فكرة لدينا على الإطلاق، ربما طابق لكل موديل؟ وربما من أجل التجهيز لتصوير فيلم فاست آند فيوريس 9 فيه وهو أمر تمّ تأكيده مسبقًا، أو ببساطة لأجل وضع كافة الوحدات التي بحوزتهم في صالات العرض بدلاً من تركهم بالمستودعات؟.
الشرق الأوسط هو سادس أكبر مشترٍ في العالم لمنتجات لامبورجيني ويتفوّق على الصين ، ولكن مع وصول الأوروس فغالبًا ما سنستحوذ على حصّة الأسد من مبيعات صانعة السيارات الإيطالية.
وصالة عرض لامبورجيني الجديدة في دُبي هي التاسعة على مستوى المنطقة، ومواقعها الأخرى تتوزّع بين أبو ظبي وقطر وعُمان والبحرين والكويت وثلاثةٌ بالسعودية وأخيرٌ في بيروت.
البنتلي وهي شقيقة لامبورجيني -حيث أنّ كلاهما مملوكتان لمجموعة فولكس فاجن- يقبع أكبر معرض لها في دبي بنفس الشارع حتى، بينما بي إم دبليو ورولز رويس يقبع أكبر وكلاء لهما في العالم بالعاصمة أبو ظبي .



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن