menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الفاخرة لينكولن نافيجيتور الجديدة تنطلق رسمياً بمنطقة الشرق الأوسط

بمزايا تصميمة جديدة وتقنيات داخلية تزيد من فخامة المقصورة وأصوات سيمفونية لوظائف التحذير التقليدية في السيارة, تظهر لينكولن نافيجيتور بمنطقة الشرق الأوسط. 

وصول لينكولن نافيجيتور في الشرق الأوسط

وصلت لينكولن نافيجيتور الجديدة إلى الشرق الأوسط ، حيث تمزج بين الشكل الخارجي المحدث ونظام المعلومات والترفيه المطور وخيارات التصميم الداخلي الجديدة الأنيقة.  وبفضل مقصورتها الداخلية الواسعة ، والشكل الخارجي المتميز ، والتقنيات المتقدمة ، والراحة ، تعد نافيجيتور واحدة من أكثر سيارات الـSUV الفاخرة الكبيرة الحجم شهرة في الشرق الأوسط.

 

تحديث الشكل الخارجي للسيارة لينكولن نافيجيتور

وتم تحديث المظهر الخارجي للسيارة أيضًا. وفي الأمام ، تم استكمال الشبكة الأمامية المميزة الجديدة بمصابيح أمامية قابلة للتكيف كميزة قياسية. ويتميز الجزء الخلفي بمصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد جديدة تخلق إحساسًا بالعمق وإطلالة ديناميكية لأضواء LED.

 

لينكولن نافيجيتور مليئة بالتقنيات

وتمتلئ مقصورة لينكولن نافيجيتور الجديدة بالتقنيات التي تعطي الأولوية لتجربة سلسة ومتصلة وشخصية للسائق والركاب. وتشمل هذه الأنظمة نظام المعلومات والترفيه SYNC4Ò من  فورد، والذي يمكنه التعرف على الأصوات الفردية للتحكم بدون استخدام اليدين في نظام تشغيل ملاحة محسّن عبر شاشة مركزية جديدة أكبر مقاس 13.2 بوصة. وفي الوقت نفسه ، يتمتع السائقون بحرية الحصول على شاشة عرض رأسية مقاس 12 بوصة معاد تصورها بالمعلومات التي يريدونها ، دون الحاجة إلى إبعاد أعينهم عن الطريق.

 

مقصورة فاخرة في الأمام والخلف للينكولن نافيجيتور

وبينما يمكن للسائق والراكب الأمامي الاستمتاع براحة بسبب المقاعد المميزة التي يمكن ضبطها على 30 وضعية ، والتي توفر نظام تدليك مطورًا ، يتمتع الركاب في المقعد الخلفي برفاهية مميزة. وتوفر الوحدة الرقمية الجديدة مقاس 5.8 بوصة لركاب الصف الثاني التحكم في وضع المقاعد وتعديل المناخ وإعدادات الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمن هم في الخلف الحصول على تهوية المقاعد ، والتي تأتي بشكل قياسي ، بينما توفر مقاعد التدليك Active Motion الراحة وهي الأولى في هذه الفئة.

 

لينكولن نافيجيتور توفر تجربة فاخرة

تقدم لينكولن نافيجيتور باقتين للمقصورة الداخلية هما Central Park و Invitation. وتوفر الأولى خشب جوز داكن ومفتوح المسام يمتد عبر الطول الكامل للوحة العدادات ويصور مسارات ذات مناظر خلابة بالليزر للحديقة الحضرية الأكثر زيارة في الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه ، تمتلك Invitation أول نقش بالليزر مزدوج وخشب Khaya الحصري ، والذي يمتد عبر لوحة العدادات والكونسول الوسطي. وتنضم الباقات الجديدة إلى باقات Chalet و Yacht Club ، مع ما مجموعه أربعة خيارات معروضة لتناسب مجموعة واسعة من التفضيلات الشكلية.

 

نظام التحذير في لينكولن نافيجيتور بصوت سيمفوني وليس تقليدي

ولزيادة مستوى الفخامة بشكل أكبر ، دخلت لينكولن في شراكة مع أوركسترا ديترويت السيمفوني (DSO) لتوفير نظام سمعي مهدئ في نافيجيتور الجديدة. وسجلت DSO ، ستة أجراس سيمفونية فريدة من نوعها للسيارة. وتعمل هذه الأجراس بدلاً من التنبيهات الإلكترونية القياسية لإعلام السائقين بكل شيء بدءًا من أحزمة الأمان غير المثبتة إلى فتحة الوقود المفتوحة.

 

محرك لينكولن نافيجيتور وتقنيات مساعدة السائق

وتوفر السيارة مجموعة محركات عالية الاستجابة مع محرك V6 سعة 3500 سي سي اثنين تيربو يوفر قوة مذهلة تبلغ 440 حصان. وفي الوقت نفسه ، تتوفر مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتقدمة التي تقدم تجربة قيادة مميزة بقدر ما هي مريحة. كما يتوفر التعليق القابل للتكيف مع معاينة الطريق مع أحدث 12 مستشعرًا ، بما في ذلك الكاميرا الأمامية ، واستشعار حركة السيارة ، والتوجيه ، والتسارع ، والكبح 500 مرة في الثانية ، والتعديلات الفورية التي تصل إلى 100 مرة. ثانيًا لتخفيف التأثيرات غير السارة.

 

ميزات قياسية لمساعدة السائق في لينكولن نافيجيتور

وتشمل الميزات القياسية الأخرى مساعد التقاطعات ، الذي يستخدم الكاميرا والرادار لتنبيه السائق الذي يحاول الانعطاف يسارًا لحركة المرور الواردة ويشغل المكابح تلقائيًا ، ونظام Active Park Assist 2.0 ، الذي يستخدم مستشعرات جانبية لمساعدة السائقين على الخروج بشكل مريح حتى من أكثر الأماكن ضيقًا. وتشمل الميزات القياسية الإضافية التحذير من الاصطدام الأمامي ، وفرامل ما بعد الاصطدام ، وتنبيه المسافة ، ودعم الفرامل الديناميكي ، واكتشاف المشاة ، والتوقف التلقائي ، ومساعد تسلق / هبوط المنحدرات ، والمصابيح الأمامية التلقائية ، والملاحة التي تعمل باللمس والصوت والتحكم في تثبيت السرعة. 

 



مواضيع ذات صلة

بعد غياب 13 عام : عودة لانشيا من جديد بسيارتها يبسيلون

عادت العلامة الإيطالية المضطربة لانشيا من جديد بأول سيارة كهربائية لها على الإطلاق.

كيف يمكن أن يبدو شكل الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر إيفو ؟ 

يقدم هذا الجيل الحادي عشر من ميتسوبيشي لانسر إيفولوشن جميع التوقعات الصحيحة ويتشابه تصميم السيارة بشكل واضح مع Evo X لكن التغييرات الرئيسية تجعلها أكثر عدوانية. 

أستون مارتن فانتاج 2025 فيس ليفت تأتي بقوة 656 حصان

تحديثات مهمة في أستون مارتن فانتاج الجديدة الفيس ليفت التي طرحت عالمياً لأول مرة والتحديثات الهامة تظهر في اضافة 153 حصان للسيارة. 

وصول سكودا أوكتافيا فيس ليفت رسمياً في العالم

توفر نسخة الفيس ليفت من سيارات سكودا اوكتافيا الجديدة أخيراً مع أعلى نسخة منها باسم vRS أكثر قوة. 

بمليون دولار : أول سيارة تصل سرعتها إلى 160 كم في الساعة في أمريكا 

أول سيارة في العالم بمحرك V6 سداسي الاسطوانات سعة 15000 سي سي ستعرض للبيع في مزاد عالمي والسعر المتوقع لبيعها مليون دولار. 

سكودا أوتو تطلق إعلان تشويقي لأوكتافيا فيس ليفت المحدثة

لقطات من سكودا لسيارة أوكتافيا الفيس ليفت تكشف لمحة أولى عن المظهر المتجدد والميزات المختارة. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن