menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي موتور تكشف عن سيارة Kona N الجديدة كلياً خلال فعالية يوم N الرقمية

تقديم العرض العالمي الأول لطراز KONA N السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأداء العالي والجديدة كلياً، ضمن فعالية يوم Hyundai N الرقمية 

 

تستعرض شركة هيونداي موتور فلسفة العلامة التجارية ومزايا السيارة الجديدة وتوجهاتها فيما يتعلق بالأداء الكهربائي في المستقبل

أطلقت شركة هيونداي موتور سيارة KONA N الجديدة كلياً، وذلك خلال فعالية يوم Hyundai N الأولى من نوعها، والتي تمثل استعراضاً رقمياً لعلامتها التجارية N ذات الأداء العالي.

 

 

ولا يقتصر الأمر بالنسبة لسيارة KONA N على أنها أحدث إضافة إلى مجموعة طرازات N التي تتميز بأدائها العالي، وتشهد توسعاً ضمن علامة هيونداي، ولكنها أول طراز N لسيارة متعددة الاستخدام SUV. وبفضل المزايا والتفاصيل العديدة، والأداء المتميز والقوي، والمرونة والقدرة على قيادتها على مضمار السباق، فإن سيارة KONA N تغير المفهوم المنتشر حول سيارات الدفع الرباعي. وسيتولى ألبرت بيرمان، رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي موتور، مهمة تقديم سيارة KONA N الجديدة كلياً.

وأعلنت الشركة خلال فعالية يوم N عن فلسفة الأداء العالي للعلامة التجارية N، وقدمت الطراز الجديد، مع الإعلان عن آخر المستجدات حول طرازات N القادمة، واستعرضت تفاصيل إضافية حول توجهاتها بالنسبة للأداء الكهربائي في المستقبل. وتولى توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء مهمة تقديم هذا العرض.

 

وفي تصريح له، قال تيل وارتنبيرج، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية N وقسم رياضة السيارات في شركة هيونداي موتور: "نحن متشوقون إلى أبعد الحدود للكشف عن KONA N، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات التي تستعرض مزايا علامة N ذات الأداء العالي. ومن خلال تنظيم فعالية يوم N، الأولى من نوعها، فإننا نهدف إلى إكمال حكاية علامة N المتميزة، ومشاركة رؤيتنا على هذه المنصة الرقمية بهدف زيادة التواصل مع عشاق علامتنا التجارية".



مواضيع ذات صلة

850 ألف جنيه عرض رمضاني لأسعار كايي في مصر 

سيارات كايي متوفرة في مصر بعرض جديد من نيو موتورز خلال شهر رمضان الجاري يشمل أسعار خاصة وفترة ضمان مميزة.

الكشف عن أسعار B70 S من بيستون في مصر 

مليون و325 ألف جنيه أسعار الفئة الأولي من طرازات بيستون B70 S الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر. 

أسعار BMW الفئة الخامسة الجديدة العادية والكهربائية تبدأ من 5 مليون و750 ألف جنيه

إعلان أسعار الفئة الخامسة الجديدة من BMW بقيمة 5 مليون و750 ألف للنسخة العادية و6 مليون و200 ألف جنيه للنسخة الكهربائية.

 إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في مصر 

بداية من 2 مليون و330 ألف جنيه, إعلان أسعار ميني كونتريمان الجديدة في السوق المصري خلال الفترة الحالية بعد تقديمها سابقاً بدون اعلان الأسعار. 

تقديم كوبرا فورمنتور بمصر بزيادات كبيرة في السعر

موديلات 2024 تتوفر بعد غياب من طرازات كوبرا فورمنتور بالسوق المصري بفئة واحدة وبزيادات سعرية تقترب من المليون جنيه. 

إطلاق كوبرا ليون 2024 الجديدة بمصر

كوبرا تعلن عن طرح طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر بزيادات كبيرة في الأسعار. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن