menu
keyboard_backspace اختر الدولة

نيسان تجهز لتصنيع سيارات سيدان وكروس أوفر صغيرة بمصر

مصنع نيسان في مصر يجهز لتحولات كبيرة في الفترة المقبلة مع الاتجاه لجعل مصر مركز للتصنيع لسيارات السيدان الصغيرة والـSUV الصغيرة. 

 

 

مصر ستكون مركز لتصنيع سيارات نيسان الركوب الصغيرة

كشفت شركة نيسان ايجيبت خلال مؤتمر ايجيبت أوتوموتيف اليوم عبر رئيسها التنفيذي شريف الدسوقي أن الشركة نجحت في أن تحصل على ترخيص من الشركة الأم في اليابان للتحول لتكون مركز للتصدير. وستكون الشركة مركز لتصنيع السيارات السيدان ذات الحجم الصغير بالاضافة للسيارات المتعددة الاستخدامات SUV والكروس أوفر حيث ستعتمد على توفير السيارات للانتاج المحلي وللتصدير للأسواق في القارة الافريقية. وقال أن لدي نيسان خطط للاستثمار في موديلات جديدة مع الاعلان عن استراتيجية السيارات في السوق المحلي. 

 

المكون المحلي في نيسان صني زاد من 45 الي 51%

ووضح أن صناعة السيارات قائمة على الانتاج الكمي وأدنى عدد قابل للانتاج الكمي 300 ألف سيارة من مصنع واحد. والصناعات المغذية ترتبط بذلك ونيسان صني ارتفعت بالتدريج من مكون محلي 45% الي 51% والاستراتيجية ستساعدنا على زيادة المكون المحلي. كما أكد أن خطة نيسان مصر مرتبطة بنيسان افريقيا بأن تكون مصر مركز لتصنيع سيارات السيدان والـSUV الصغيرة وبدأنا مشروع التصدير لسيارات نيسان صني باضافتها لحافز التصدير مع الحكومة. 

 

نيسان سلمت 7500 سيارة في الاحلال

وأكد أن نيسان من أوائل الشركات التي دعمت مبادرة احلال السيارات في مصر وقمنا بتسليم أكثر من 30% من السيارات في المبادرة والعدد زاد عن 7500 سيارة تم تسليمها والوقت الحالي هناك صعوبات خاصة بالعملة الصعبة وخروج المكونات من الموانيء. وحول السيارات الكهربائية, فنيسان لديها خطة طموحة لسيارات الكهرباء بميزانية 2 تريليون ين ياباني وسيكون هناك 20 موديل كهربائي منهم 15 موديل جديد بالكامل. 

 

نيسان ستقدم طرازات E-Poewr الكهربائية لأفريقيا

وتختلف خطتها الكهربائية من دولة لدولة حسب قدرة كل دولة على استيعاب هذه التكنولوجيا, ونقدم الآن تكنولوجيا E-power وهي كهربائية بالكامل وهي أول خطواتنا في السيارات الكهربائية في أفريقيا ويتبعه موديلات أخرى.  

 



مواضيع ذات صلة

100 ألف جنيه انخفاض لأسعار فورد فوكاس

تراجع 100 ألف جنيه لكل أسعار فورد فوكاس 2023 الفيس ليفت في السوق المصري خلال شهر أبريل الجاري.

انخفاض أسعار سيارات تويوتا كورولا بمصر 

أول انخفاض في أسعار تويوتا كورولا 2024 والتخفيضات التي جرت أقل بكثير من الزيادات السابقة التي جرت علي السيارة والتخفيض بين 175 ألف و250 ألف جنيه.

انخفاض أسعار كوبرا ليون في مصر

كوبرا تعلن عن اجراء تخفيض في أسعار طرازات كوبرا ليون 2024 الجديدة لأول مرة في مصر خلال أبريل الجاري.

تعرفوا على أسعار كوبرا فورمينتور الجديدة بعد التخفيض

موديلات 2024 من طرازات كوبرا فورمينتور تشهد أول انخفاض لها في السعر في أبريل الجاري بعد ارتفاع سعرها في مارس في ظل طرح موديلات 2024.

فئة جديدة من سيات إبيزا بمصر وتراجع سعر الفئة الثانية

انخفاض في أسعار سيارات سيات ابيزا خلال أبريل الجاري في مصر وذلك بعد تقديمها كموديلات 2024 في السوق المصري خلال مارس وعودة أول فئة.

انخفاض 150 ألف جنيه لسعر سيات ليون 2024 بمصر

طرح سيات ليون 2024 بفئة واحدة بمصر في مارس الماضي وتجاوز سعرها مليون و600 ألف جنيه يقابله في أبريل الجاري اجراء أول تخفيض لتعود أقل من مليون ونصف. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن