menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارات فولفو تعمل بالأندرويد بتحديثات من جوجل

الان هناك العديد من المنافسات بين مصانع السيارات الرائدة التي تحاول العمل على تقنيات رفاهية جديدة للركاب بعد ان كانت المنافسات تدور حول الأداء و الفخامة فقط وهذا ما دفع فولفو للتعاون مع جوجل من اجل اضافة نظام اندرويد بالوسائل الترفيهية لسياراتها .

شراكة بين جوجل وفولفو 


أعلنت شركة "فولفو"، الرائدة عالميا في صناعة السيارات الفاخرة، عن شراكة وثيقة مع "جوجل"، إحدى أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، لتطوير الجيل القادم من حلولها الترفيهية الحائزة على الجوائز في السيارة على أساس نظام التشغيل أندرويد ، ما يتيح الوصول إلى نطاق واسع لمجموعة من التطبيقات والخدمات. وسوف يتم تشغيل هذا النظام في موديلات "فولفو" الجديدة في غضون سنتين.


ثورة 


وتهدف هذه الشراكة لإحداث ثورة في كيفية استخدام عملاء "فولفو" لسياراتهم والتفاعل معها. وسوف يوفر فهرس تطبيقات "أندرويد" الواسع الانتشار المطوّر من قبل "فولفو" - أو أي طرف ثالث من مطوري التطبيقات - الخدمات الاستباقية والمرتبطة في السيارة وبما يدور حولها.


خطوة إستراتيجية مهمة 


وقال هنريك جرين، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في "مجموعة فولفو للسيارات"، "نحن بصدد اتخاذ خطوة استراتيجية مهمة من خلال شراكتنا مع جوجل". وتابع "سوف تعمل منصة جوجل على تحسين تجربة المستخدمين من خلال توفير المزيد من الإمكانات الملائمة لهم، في حين أن نظام أندرويد سوف يوفر مرونة متزايدة من المنظور التطويري".


التقارب بين السيارات والتكنولوجيا


وتعكس شراكة "فولفو للسيارات" مع "جوجل" التقارب المتواصل ما بين صناعات السيارات والتكنولوجيا، إذ أصبحت السيارات جزءا من شبكة التواصل عبر الإنترنت بشكل متزايد. وتؤمن "فولفو" بأن الشراكات الذكية هي مستقبل صناعة السيارات؛ فاستخدام "أندرويد" كقاعدة نظام تشغيل سوف يزيد سرعة ومرونة عملية التطوير ويوفر القدرة للعملاء على الوصول إلى شبكة الإنترنت بحسب رغبتهم.


نظام غنى بتطبيقات جوجل واندرويد


من جهته، قال باتريك برادي، نائب رئيس "أندرويد للهندسة" في "جوجل"، "يسرّنا أن نتشارك مع فولفو في تزويد الجيل المقبل من الاتصالات في سياراتها". وأضاف "تمنحنا هذه الشراكة الفرصة لتقديم تجربة أكثر سلاسة لسائقي فولفو من خلال منصة معلومات ترفيهية كاملة المواصفات ونظام إيكولوجي غني بتطبيقات أندرويد وخدمات جوجل".


حرية أكبر


هذا الأمر سوف يمنح حرية كبيرة من أجل تخصيص سيارات بشكل مختلف و برمجتها وستكون جوجل قادرة على تزويد سيارات فولفو القادمة بنظام أندرويد ترفيهي مع الكثير من تحسينات البحث الجغرافي و المزيد من الأنظمة الأخرى المفيدة و الفريدة أيضاً .


المئات من التطبيقات 


على صعيد آخر، أكد هنريك جرين "أنه مع إدخال نظام أندرويد سوف نبني نظاما إيكولوجيا غنيا مع الحفاظ على تفاعل مستخدم سيارة فولفو الأيقونية. وسوف نقدم المئات من التطبيقات الواسعة الانتشار وأفضل تجربة متكاملة في هذه البيئة من الاتصالات الواسعة النطاق".


مبادرة تحديث الموديلات


وتتعاون "فولفو" أيضا مع "جوجل" لإطلاق مبادرة أخرى تهدف إلى تحديث موديلات "فولفو" عبر إضافة خاصية "Google Local Search"، وهي تطبيق خدمة يستند إلى الموقع. وسوف يتم إصدار تحديث للعملاء مع "Sensus Navigation".



مواضيع ذات صلة

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

أوبل فرونتيرا الجديدة هي سيارة SUV أنيقة وعملية أكبر من موكا

قد تستعير أوبل اسم فرونتيرا من سيارة الطرق الوعرة التي تتخذ من إيسوزو أساساً لها والتي قدمتها أوبل في التسعينيات وأوائل القرن العشرين ولكن السيارة الجديدة مختلفة تماماً.

رينو كابتشر الجديدة تحصل على اصدار فيس ليفت جديد

تعتبر رينو كابتشر نسخة الكروس أوفر من رينو كليو, وتأتي في اصدار الفيس ليفت الجديد بتصميم محدث وشاشات أكبر. 

شاومي يمكنها تصنيع ما بين 50 و60 ألف سيارة SU7 خلال 2024

أكثر من 100 ألف حجز تم تسجيله لسيارات شاومي SU7 خلال الفترة الحالية والشركة ستخسر المال خلال أول عامين للإنتاج. 

سوزوكي فيتارا تحصل على فيس ليفت جديد 

تتمتع سوزوكي فيتارا التي تم تجديدها بنسخة فيس ليفت جديدة بتكنولوجيا حديثة ونظام جديد للترفيه والمعلومات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن