menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الكشف عن رينو أوسترال الجديدة عالمياً كبديل لكادجار 

 رينو أوسترال SUV الجديدة تحل محل كادجار ، وتطلق لأول مرة بفئة جديدة رياضية جديدة. 

 

 

تقديم رينو أوسترال

بديل رينو كادجار هو السيارة الجديدة أوسترال ، وهي سيارة SUV كهربائية تشتهر بحقيقة أنها ظهرت لأول مرة بفئة رياضية جديدة من Esprit Alpine والتي يتوقع أن تتوسع في كامل موديلات رينو.

 

خطة رينو تشمل أوسترال لخطف كعكة المبيعات

وتعتبر أوسترال النموذج الثالث في خطة رينو لخطف جزء من مبيعات الفئة C من المنافسين ، حيث سبقها موديل أركانا وميجان E-Tech Electric. وتأتي أوسترال بالكثير من القواسم المشتركة مع أركانا بفضل المحركات الهجينة وعدم وجود النسخة الكهربائية الكاملة.

مقصورة رينو أوسترال

وتعتمد رينو أوسترال على منصة CMF-CD من الجيل الثالث من تحالف رينو ونيسان . ووفر أوسترال صفين مقاعد لخمسة ركاب مع جسم خارجي عضلي وغطاء محرك السيارة المختلف. كما تأتي بعجلات مقاس 17 بوصة قياسية و20 بوصة اختيارية . كما أن المقصورة الداخلية تجمع بين الحداثة والتكنولوجيا مع عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة لمس مقاس 12 بوصة وشاشة عرض أمامية مقاس 9.3 بوصة . ويحتوي نظام المعلومات والترفيه على خدمات Google مدمجو ويمكن اختيار السيارة بنظام الصوت هارمان كاردون Hi-Fi المخصص.

فئة رياضية من رينو أوسترال

وقد اختارت رينو اضافة وحدة تحكم كبيرة تفصل بين السائق والراكب ، وأحد الأسباب هو توفير مسند للذراع لتسهيل تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس والتي تضم أدوات التحكم تقريبا في كل وظيفة رئيسية. وتوفر رينو أوسترال إحساسًا رياضيًا ، لكن السائقين الذين يتطلعون إلى تحسين الأداء سيرغبون في إنفاق المزيد للحصول على فئة Esprit Alpine. وهذه الفئة تتميز بطلاء غير لامع باللون الرمادي روك ساتان ، وعجلات من الألمنيوم مقاس 20 بوصة ، وقضبان سقف باللون الأسود اللامع ، وشعارات من الخارج ، بالإضافة إلى فرش ألكانتارا مع خياطة زرقاء ، وعجلة جلد نابا ودواسات من الألومنيوم في الداخل. وتوفر هذه النسخة توجيه بالعجلات الأربع وتعليق خلفي متعدد الوصلات . 

محرك هجين محدود في رينو أوسترال

وتعمل السيارة بالجر الأمامي فقط مع توفر ثلاث مجموعات من المحركات للاختيار من بينها ، إلا أن لا شيء ينتج أكثر من 200 حصان . والمحرك الأساسي عبارة عن إعداد هجين محدود من الطراز الأقدم يتكون من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1300 سي سي مع بطارية ليثيوم أيون 12 فولت. ويوفر قوة 138 حصانًا مع الناقل اليدوي ، أو 158 حصانًا عند اختيارها أوتوماتيكيًا ، مع انبعاثات كربونية بواقع 136 جم / كم من ثاني أكسيد الكربون.

 

المحرك الثاني في رينو أوسترال

أما المحرك Mild Hybrid Advanced فهو أحدث وأكثر صداقة للبيئة ، وهو ، كما تقول رينو ، بديل حقيقي للديزل وهو محرك ثلاثي بسعة 1200 سي سي مزود ببطارية ليثيوم أيون 48 فولت ، ينتج 128 حصانًا ، وينبعث منه 123 جم / كم .

المحرك الثالث في رينو أوسترال

لكن المحرك الأكثر صداقة للبيئة في المجموعة هو المحرك الهجين الكامل E-Tech. وهو محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1200 سي سي . وأضافت رينو محركًا كهربائيًا واحدًا لقيادة السيارة ، بالإضافة إلى مولد تيار كهربائي عالي الجهد لبدء محرك الاحتراق وشحن البطارية. ويوفر 158 حصان أو 197 حصان . وتقول رينو إن قدرة أوسترال E-Tech على قضاء 80 في المائة من وقتها على طرق المدينة في الوضع الكهربائي الكامل تعني أنها تستهلك وقودًا أقل بنسبة 40 في المائة من محرك الـ ICE تقليدي وتحقق تصنيفًا من ثاني أكسيد الكربون يبلغ 105 جم / كم.

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن