نيسان تعلن وقف تطوير محركات البنزين في العالم

نيسان تؤكد توقف تطوير محركات بنزين وديزل جديدة في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية

 

 

الغاء تطوير محركات الاحتراق الداخلي لنيسان 

كانت نيسان قد أحدثت ضجة مع تقديم عدد قليل من الموديلات الجديدة التي طال انتظارها. ومن بينها فرونتير الجديدة ، و باثفيندر الجديدة ، و Z الجديدة . لكن تقريرًا جديدًا يشير إلى أن هذه الطرازات قد تكون الأخيرة من نوعها. وإذا كان هذا صحيحًا ، فيبدو أن نيسان قررت إلغاء جميع عمليات التطوير المستقبلية لمحركات الاحتراق الداخلي الجديدة للأسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

نيسان تستثني السوق الأمريكي من التحول الكهربائي

وسيستمر التطوير المحدود لمحركات البنزين في الولايات المتحدة وخاصة تلك المستخدمة في شاحنات البيك أب . ولكن بعد ذلك ، تتحول نيسان عالميًا إلى السيارات الكهربائية فقط. ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا تمامًا لأن العديد من العلامات التجارية بما في ذلك جنرال موتورز وستيلانتيس تقوم بإجراء تبديل مماثل وإن كان ذلك بجداول زمنية مختلفة تمامًا.

نيسان أول شركة يابانية تستعد للتحول للكهرباء بالكامل

ومن المنطقي أيضًا أن مشتري الشاحنات ، في الولايات المتحدة على وجه الخصوص ، قد يكونون الأصعب في التحول إلى الكهرباء بالكامل لأن السحب يمكن أن يقلل بشكل كبير من المدى الكهربائي. ويمكن أن يجعل ذلك نيسان كأول علامة تجارية يابانية كبرى تفعل ذلك. وتعمل معايير ولوائح الانبعاثات على تغيير خطة اللعبة لشركات صناعة السيارات ، خاصة في أوروبا. 

 

نيسان تعيد توجيه 5 مليار دولار للسيارات الكهربائية

كما أن نيسان تخطط لإعادة توجيه حوالي 5 مليارات دولار تم اعتمادها في المقام الأول لتطوير محركات الاحتراق الداخلي للمركبات الكهربائية والتكنولوجيا المستقبلية. ويمكن أن تستخدم شركة صناعة السيارات هذا التعديل للدخول في المنافسة لأنها تكافح من أجل المزيد من الحصة السوقية في المستقبل . وستقدم موديلات أريا إلى التشكيلة هذا العام كنموذج 2023.

 

11:50:14 - 2022-02-09