نيسان باترول وجينيسيس جي 90 وهيونداي يفوزون بجوائز بي آر ارابيا في السعودية

اعلان جوائز بي آر ارابيا في السعودية والتي تضمنت فوز العديد من السيارات في المملكة بما تشمل جينيسيس جي 90 ونيسان باترول. 

 

 

جينيسيس جي 90 تحقق لقب السيدان الفاخرة في السعودية

نجحت السيارة جينيسيس جي 90 في الفوز بقلب السيارة السيدان الفاخرة الأفضل في اطار جوائز بي ار ارابيا التي تنظم في منطقة الشرق الأوسط وجاء فوز السيارة في المملكة العربية السعودية. وتم تنظيم حفل الجوائز في مدينة جدة حيث تم اعلان فوز السيارة جينيسيس جي 90 بلقب السيارة السيدان الفاخرة. 

 

41% من التصويت ذهب لسيارة جينيسيس جي 90

ونظمت بي آر ارابيا حملة تصويت استمرت لمدة شهر شارك فيها 140 ألف شخص ضمن دورتها العاشرة لعام 2022. ونجحت سيارة جينسيس في تحقيق 41% من الأصوات من المشاركين . وتتبع السيارة وكالة المجدوعي للسيارات والوعلان ومحمد يوسف ناغي وهم وكلاء هيونداي كذلك في السعودية . 

 

هيونداي تفوز بجائزة أفضل خدمة للمجتمع بالسعودية

ومن جانب آخر, فازت شركة هيونداي الشرق الأوسط وافريقيا وموزعيها في السعودية بجائزة افضل خدمة للمجتمع في السعودية. وقالت هيونداي أن الجائزة تعزز عملهم في مجال الاستدامة وحماية البيئة في السعودية . 

 

نيسان باترول أفضل SUV كبيرة في السعودية

كما فازت نيسان باترول بجائزة أفضل سيارة SUV كبيرة ضمن جوائز بي آر ارابيا 2022 . وتوفرت السيارة في السعودية في 9 فئات بأسعار تبدأ من 210 ألف ريال الي 407 ألف ريال.  

 

 

09:32:13 - 2022-11-13