مميزات ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصر

رغم أن هوندا CR-V من أكثر سيارات الكروس أوفر مبيعاً في العالم ، ولكنها لم تقابل نفس النجاح في مصر وربما يكون سعرها المرتفع السبب. 

هوندا CR-V لم تلاقي حظها من النجاح الكبير في مصر

قدمت هوندا طرازات CR-V موديلات 2020 في مصر في الفترة السابقة وتعرف السيارة بأنها أحد أكثر السيارات الكروس أوفر مبيعاً في العالم بل صنفت بأنها الأكثر مبيعاً على مستوي العالم ولكن في مصر فلا تتواجد السيارة بشكل قوي مثل طرازات أخري مثل توسان وسبورتاج الأعلي مبيعاً في فئة الكروس أوفر في مصر . وتقدم السيارة في مصر في فئة واحدة بسعر 759 ألف جنيه. 

 

هوندا CR-V تأتي بمحرك 1500 سي سي في مصر

وتتوفر سيارة هوندا في مصر بمحرك 1500 سي سي تيربو بقوة اجمالية تصل الي 188 حصان ويتوفر لها العديد من وسائل الأمان التي تشمل 8 ايرباج مع فرامل ABS - EBD - ESB وسنتر لوك ومفتاح بصمة وحساسات ركن خلفية ومثبت للسرعة.

 

هوندا CR-V تتوفر بكماليات عديدة في مصر

كما تأتي السيارة بالعديد من الكماليات التي تشمل باور ستيرينج وتكييف تاتش وجنوط 18 بوصة ومفتاح لتشغيل المحرك وفتحات تكييف خلفيه و8 سماعات و كاست 7 بوصة وتحكم بعجلة القيادة واشارات مرايا مع مقابض نيكل وفتحة سقف وفرش جلد وليدات اماميه وخلفيه مع شنطه كهرباء وكاميرا خلفيه وفرامل يد كهرباء وكرسي كهرباء وعدادات ديجيتال ومرايات ضم وتطعيمات عاج داخلية. 

 

17:20:37 - 2020-08-24