معرض أكسس السعودي للسيارات الفاخرة ينطلق خلال أيام قليلة

معرض جديد مميز ينتظر الافتتاح في منطقة الشرق الأوسط وهو معرض أكسس للسيارات الفاخرة في السعودية الذي سيكون علي وشك الافتتاح خلال أيام ليضم أكبر تشكيلة من السيارات الفاخرة التي تظهر تحت سقف واحد في منطقة الشرق الأوسط. 

مشاركة كبيرة

تنتظر المملكة العربية السعودية في الأيام المقبلة انطلاق معرض أكسس للسيارات الفاخرة تحت رعاية وزير النقل  , سليمان الحمدان . ومن المنتظر انطلاق هذا المعرض المميز في فندق هيلتون في جدة ، حيث سيشارك في المعرض عدد كبير من كبار توكيلات السيارات الفاخرة في البلاد ، كما سيحضر المعرض الكبير  المديرين الاقليميين لغالبية الشركات الفاخرة التي ستشارك بالمعرض .

 

المعرض الأهم

وتحول معرض أكسس للسيارات الفاخرة لواحد من معارض السيارات الهامة للغاية في المنطقة بأكملها خاصة أنه معرض متخصص في السيارات الفارهة والفاخرة  فقط . ويجتمع في المعرض كل عام عدد كبير من شركات السيارات الفاخرة في سبيله ليتحول من معرض محلي وإقليمي لمعرض عالمي. وأكد مؤسس المعرض عبدالله الشماسي, انهم عزموا منذ بدء أول دورة للمعرض أن يكون المعرض الأهم علي المستوي الاقليمي وهو ما تحقق ، بينما خطوتهم التالية الانطلاق بالمعرض للمستوي العالمي لمنافسة معارض السيارات في العالم.   

18:32:51 - 2016-10-16