مسابقة جديدة من غبور والجائزة سيارة النترا AD أو توسان 2020

أكبر سيارة قطعت مسافة من طرازات هيونداي النترا AD أو توسان سيحصل صاحبها على سيارة أخري هدية في مصر من نفس الموديل ولكن 2020. 

هيونداي تعلن مسابقة جديدة في مصر

أعلنت شركة هيونداي في مصر عبر وكيلها جي بي غبور أوتو عن مسابقة جديدة تمكن ملاك سياراتها من الفوز بسيارات هدية حيث قالت أن المسابقة مخصصة لملاك سياراتها من طرازات توسان أو النترا AD ممن يقضون وقت طويل في سياراتهم يومياً ويقطعون بها مسافات طويلة ، وقالت الشركة أن أعلي عداد كيلومترات يتم تسجيله سيحصل على سيارة هيونداي من نفس موديل السيارة المشاركة في المسابقة. 

 

تصوير فيديو 20 ثانية للمشاركة في مسابقة هيونداي الجديدة

وقالت الشركة أن من شروط المسابقة تسجيل فيديو لمدة 20 ثانية مع سيارة المشارك سواء هيونداي توسان أو هيونداي النترا AD وذكر ما هو أكثر شيء يحبه المشارك في سيارته بالاضافة الي مقدار المسافة المقطوعة بالسيارة مع تصوير عداد السيارة بالمسافة المقطوعة وأكبر عداد قطع مسافة سيحصل على سيارة هيونداي توسان أو النترا AD موديل 2020 .

 

شروط وتفاصيل مسابقة هيونداي الجديدة في مصر

وتشمل الشروط : 

ان يكون المشترك احد العملاء الذين يملكون إما سيارة هيونداى توسان (بداية من موديل ديسمبر 2015) أو سيارة النترا AD (بداية من الموديلات مارس 2016).

‌- على كل مشترك تصوير فيديو مدته 20 ثانية كحد أقصى، يوضح فيه سبب حبه للسيارة وعدد الكيلومترات اللي قطعها بسيارته بالصوت والصورة.

‌- يجب علي كل مشترك رفع الفيديو على الصفحة المخصصة للمسابقة.

‌- يجب أن تكون السيارات مسجلة باسم المتقدم وليس أي شخص آخر.

‌- يجب ان تكون البيانات الشخصية وبيانات المالك وعدد الكيلومترات مسجلة بصوره صحيحة من خلال الفيديو المسجل، وان يقوم المتسابق برفع الفيديو علي الصفحة المخصصة للمسابقة.

 

15:42:31 - 2020-07-20