مرسيدس تؤكد أهمية مصر لها في مجال السيارات

الاعلان في الفترة الأخيرة عن صعوبة جذب شركات سيارات اجنبية للاستثمار في مصر ، دفع مرسيدس التي كانت أول من وقعت للتصنيع في مصر على التأكيد على أهمية السوق المصري لها. 

رئيس مرسيدس مصر يؤكد أن مصر بذلت جهد كبير لدعم صناعة السيارات

أكد توماس زورن رئيس شركة مرسيدس في مصر أن السوق المصري بات محط اهتمام الكثير من الشركات العالمية ويجذب المزيد من الاستثمارات في الفترة الأخيرة رغم ما أعلنه المسئولون في مصر من صعوبة جذب شركات السيارات العالمية للاستثمار في مصر. وقال زورن أن الحكومة المصرية وفرت الكثير من الامكانيات وبذلت مجهود ضخم لتوفير الدعم المطلوب لمجال صناعة السيارات في مصر. 

 

مرسيدس تؤكد ثقتها في مبادرات الاستثمار في صناعة السيارات بمصر

وأكد ان مرسيدس لديها ثقة في الحكومة المصرية وفي المبادرات الخاصة بالاستثمارات التي تعلن عنها والتي تضيف الكثير من التطور وتوفر رؤية أقوي لشكل مصر الصناعي. وأكد أن مرسيدس قامت في الفترة الأخيرة بتوقيع مذكرة تفاهم مع مصر وبالتحديد في يونيو 2019 تستهدف التصنيع المحلي في مصر وبالفعل قامت مرسيدس باختيار شريكها في مصر لتصنيع سياراتها محلياً. 

 

مرسيدس تملك مركز لوجستي في قناة السويس

وأكد أن الشركة تملك في الوقت الحالي مركز خدمات لوجستي في منطقة قناة السويس مؤكداً ان هذا المركز يعتبر وسيلة للتأكيد على أهمية مصر بالنسبة لمرسيدس العالمية. 

 

16:01:00 - 2019-11-25