مدير نيسان مصر : سياراتنا كانت ايجابية في تقليل معدلات الكربون والتلوث

اسطول من سيارات رينو ونيسان الكهربائية يستعد ليصبح الناقل الرسمي لمؤتمر المناخ في المغرب من 7 حتي 18 نوفمبر المقبل ليتماشي ذلك مع أهداف المؤتمر. 

 

 

50 سيارة

أعلن تحالف رينو نيسان عن تجهيزه لتقديم أسطول من 50 سيارة كهربائية بالكامل كسيارة ركاب رسمية لمؤتمر المناخ COP22 المنظم من قبل الأمم المتحدة في مراكش بالمغرب . وسيقوم أسطول السيارات الكهربائية بنقل 25 ألف مشارك من 195 دولة يتوقع حضورهم للمؤتمر في الفترة من 7 الي 18 نوفمبر ، وهي ثاني مرة تستخدم فيها الامم المتحدة سيارات بدون انبعاثات كربونية لنقل الحاضرين لمؤتمراتها الكبري.

 

ZOE

وسيضم الاسطول المرتقب سيارات رينو ZOE المدمجة ونيسان ليف المدمجة ونيسان e-NV200 الفان بسبع مقاعد ، وستتوفر السيارات للعمل طوال 24 ساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع . كما ستقدم رينو نيسان شبكة من 20 محطة شحن لشحن السيارات الكهربائية من صفر الي 80% في ساعة واحدة. وصرح أيساو سيكيجوشي المدير العام لمجموعة نيسان شمال افريقيا ومصر أن تغير المناخ يعتبر واحدة من أكثر القضايا الملحة التي تواجه العالم اليوم. 

 

رد ايجابي

وأضاف تحالف رينو نيسان لم يكن فقط سريعاً للتعرف علي مدي قدرة صناع السيارات علي المساهمة في تقليل المشكلات الكربونية ومشكلات التلوث ، ولكنها كذلك كانت سريعة في اتخاذ رد فعل ايجابي . 

10:58:13 - 2016-10-09