محمد يوسف ناغي أفضل موزع لهيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا

موزع هيونداي في السعودية محمد يوسف ناغي يفوز بجائزة أفضل موزع بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع جائزة تقديرية لمرور 30 عام على الشراكة مع هيونداي. 

 

 

جائزة جديدة لشركة يوسف ناغي موزع هيونداي

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات هيونداي في المملكة العربية السعودية عن حصولها على تكريم جديد. وقالت الشركة أنها حصلت مؤخراً على جائزة أفضل موزع لهيونداي من بين جميع موزعي هيونداي في منطقة الشرق الأوسط والقارة الافريقية. كما حصلت الشركة أيضاً على جائزة تقديرية خاصة وذلك احتفالاً بمرور 30 عام على الشركة مع هيونداي الكورية. 

تاريخ تأسيس شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

وتعتبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، من الشركات التي وضعت بصمتها في مجال الأعمال التجارية للسيارات في عام 1989م . منذ ذلك الحين، توجهت الشركة نحو توسع شمل تحت طياته العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع.  وبحلول عام 1994م، ظهرت الناغي - هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة لتحقيقها نسب مبيعات مميزة، بالإضافة إلى تقديم أرقى معايير خدمات العملاء وبرامج خدمات الدعم المبتكرة.

محمد يوسف ناغي للسيارات أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بالتأجير

وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنه تخدم كل ملاك سياراتها. في فترة قصيرة، تمكنت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها ، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة . 

 

20:19:11 - 2022-09-29