طقم كامل من السيدات لمعرض نيسان في السعودية

معرض سيارات سعودي يعتبر الأول من نوعه في المملكة يوظف سيدات فقط للعمل فيه دون الرجال وهو تابع لبترومين نيسان في السعودية. 

 

 

دخول السيدات في السعودية لقطاعات جديدة

عرفت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة اجراءات جديدة مكنت السيدات من حقوق عديدة منها قيادة السيارات التي كانت تمنع منها النساء في السعودية بصورة كاملة. وتم تحرير هذا الأمر وتمكنت السيدات من قيادة السيارات في الفترة الأخيرة بالمملكة بصورة فعلية. وفي نفس الاطار بدأت النساء دخول قطاعات جديدة في العمل لم تكن متاحة لهم من قبل .

 

بترومين نيسان تعلن افتتاح معرض سيارات جديد 

وفي هذا الاطار بدأت عمليات توظيف واسعة للسيدات في المملكة . وتقوم شركات السيارات بدورها في عمليات توظيف السعوديات في وظائف مختلفة. وفي نفس الاطار أعلنت شركة بترومين وكيل نيسان في السعودية عن تجهيزه لافتتاح معرض سيارات جديد . وهذا المعرض سيكون في موقع الفرع في الراكة بمدينة الخبر في يوم 6 نوفمبر المقبل. 

 

أول معرض من نوعه في المملكة العربية السعودية 

والمميز في هذا المعرض أن طاقم العمل فيه بالكامل سيكون من السيدات ليكون بذلك أول معرض من نوعه في السعودية يوظف سيدات فقط. ويأتي ذلك في اطار اهتمام الشركة بتقديم خدمات أكثر تميزاً مع توفير طاقم نسائي بالكامل يمكن أن يجذب السيدات بصورة أكبر للشراء من هذا المعرض بشكل فيه أريحية أكبر من باقي المعارض الأخرى. 

 

20:06:46 - 2022-11-01