طرح بيجو لاند تريك الجديدة كلياً في السعودية مع المجدوعي

طراز البيك أب لاندتريك من بيجو يعود للسعودية للمنافسة بقوة في فئة السيارات البيك أب شديدة التنافسية في المملكة. 

 

 

بيجو لاند تريك الجديدة بمقصورة مزدوجة ومحركات بنزين وديزل

تمثل بيجو لاند تريك الجديدة عودة بيجو إلى قطاع سيارات بيك أب من خلال تقديم طراز بمقصورة مزدوجة ، أو بنزين أو ديزل ، بالإضافة إلى العديد من الملحقات . وتبرز سيارة بيجو لاند تريك بيك أب الجديدة من خلال تقديم أفضل ما لديها بطول قابل للتعديل دون أن تؤثر على مساحة السيارة الداخلية، كما أنها رحبة والأكثر اتساعاً في فئتها. وتقدم السيارة في المملكة العربية السعودية عبر وكيلها المجدوعي حيث تم اطلاقها رسمياً في الأيام الأخيرة.

 

مزايا بيجو لاند تريك الجديدة

وتتميز الشاحنة بقابلية التعديل وسهولة قيادتها على الطريق والتصميم القوي المميز كما تتسع لحمولة كبيرة ، وتوفر قوة سحب ممتازة على الطريق. 

التصميم لشاحنة بيجو لاند تريك الجديدة

يفرض التصميم الخارجي قوة السيارة بوجود شبكة عمودية في الوسط ومصابيح LED فريدة. وتم صنع الإطارات من سبائك الألمنيوم الخفيفة من بيجو Style لإضفاء مظهر مميز مع ضمان أداء الدفع الرباعي لنقل حمولة ثقيلة أو على طريق سريع. ويعتبر التصميم الداخلي لبيجو لاند تريك بيك أب الجديدة الأكثر اتساعًا في فئتها كالتالي:

العرض القابل للاستخدام بين العجلات 1.22 م

طول 1.63 م في طراز كبينة المزدوجة

طول 2.43 م في طراز كبينة الواحدة

العرض 1.60 م

العمق 500 مم.

 

حمولة بيجو لاند تريك الجديدة

تتجاوز الحمولة الممكنة بشكل منهجي 1 طن ويمكن أن تصل حتى 1.3 طن ، مع منطقة تحميل مضاءة بمصابيح LED وإمكانية توصيل الملحقات بمنفذ مخصص 12 فولت.

 

الأداء في بيجو لاند تريك الجديدة

مع ارتفاع كبيرعن الأرض ، من 214 إلى 235 ملم حسب الطراز ، فإن بيجو لاند تريك الجديدة لديها جميع أساسيات سيارات بيك اب عبر الاختيار بين القيادة بالدفع الثنائي أوالدفع الرباعي. وبفضل هندستها المطورة، تتمتع بيجو لاندتريك الجديدة بميزات عديدة، مثل طراز الدفع الخلفي 4x2، حيث يستفيد التصميم من الحمولة الموجودة على العجلات الخلفية للقيادة. فكلما زادت حمولة السيارة ، زادت قوة الجر. وبالمثل، يستفيد طراز 4x4 من صندوق النقل الخلفي والقفل التفاضلي لتحسين الجر.

المقصورة في بيجو لاند تريك الجديدة

والراحة هي واحدة من العديد من الميزات في بيجو بيك اب الجديدة حيث زودت بالعديد من أماكن التخزين الموزعة بذكاء داخل مقصورة الركاب لاستيعاب العديد من الاشياء.

 

الأمان في بيجو لاند تريك الجديدة

يتم ضمان السلامة من خلال 6 وسائد هوائية ونظام ESP بالوظائف التالية:

 يسمح لك نظام التحكم في نزول المنحدرات بالحفاظ على السيارة بسرعة منخفضة للغاية والتركيز فقط على التوجيه، وتوفير التحكم والسلامة في المواقف الصعبة.

 TCS (التحكم المعزز بالثبات) لطرازات 4x2 و 4x4 المجهزة بـخاصية ESP

 نظام التحكم بالمقطورة ، عند سحب مقطورة ، فإن خاصية ESP تعمل مباشرة عند التمايل.

 

المحركات لبيجو لاند تريك الجديدة

تتوفر بيجو لاند تريك الجديدة بمجموعة من المحركات المناسبة للجميع. ويمكن دمج أحد المحركين مع ناقل الحركة ب 6 سرعات: نوع Getrag يدوي أو أوتوماتيكي مع الوضع الرياضي والوضع الاقتصادي المتوفر مع محرك البنزين.

ويتوفر محرك الديزل 1.9 لتر بقوة 150 حصان توربو وبعزم الدوران البالغ 350 نيوتن متر . ويوفر هذا المحرك الفعال استهلاكًا محكماً للوقود لتقليل تكلفة الاستخدام اليومية. كما يتوفر محرك البنزين بسعة 2.4 لتر بقوة 210 حصان تيربو  مع عزم الدوران 320 نيوتن متر من 2000 دورة في الدقيقة حتى 4000 دورة في الدقيقة. ويتم الحصول على هذه القوة بفضل تقنية النقل المستمر لحركة أعمدة كامات السحب والعادم من أجل التوفيق بين الطاقة العالية واستهلاك الوقود المنخفض والانبعاثات التي تم احتوائها.

 

20:40:09 - 2022-11-07