سوزوكي فان سوبر كاري . . صغيرة اقتصادية وعملية والأنجح في فئتها

من منا لا يعرف سوزوكي فان تلك السيارة التجارية الصغيرة التي تتسع لثمانية ركاب ويمكن تعديلها لتكون سيارة خاصة بالبضائع والتي لاتزال الأنجح في مصر ؟

سوزوكي فان سوبر كاري سيارة تجارية ناجحة محلياً

تعد سوزوكي فان سوبر كاري من بين أنجح السيارات التجارية في السوق المصري بسبب حجم السيارة وكونها من السيارات العملية المميزة الطابع التي تتمتع بمرونة كبيرة كما تتمتع هذه السيارة بقدرتها علي تحمل ظروف التشغيل القاسية في مصر وقدرتها علي التناسب مع احتياجات السائقين في السوق المصري مع تحمل حرارة الجو في مصر مع التشغيل لفترات طويلة. 

 

سوزوكي فان تناسب ظروف التشغيل في الطرق المصرية

وتناسب السيارة ظروف القيادة في السوق المصري والشارع المصري وبالتالي حققت نجاح كبير سواء علي مستوي الأفراد أو الشركات وباتت هذه السيارة الأكثر شعبية في هذه الفئة رغم دخول منافسين كثيرين من شركات صينية بسيارات أكبر وقد تكون أرخص في السعر ولكن فان سوزوكي ظلت الأكثر طلباً وتركيزاً في الاهتمام من العملاء. 

 

محرك سوزوكي فان يبلغ 1000 سي سي

وتحمل السيارة محرك رباعي الاسطوانات سعة 1000 سي سي بقوة 44 حصان وعزم دوران 75 نيوتن.متر ويتميز المحرك بالاداء والاقتصادية في التشغيل وتوفير الوقود كما تحمل خزان وقود 37 لتر. وتحمل السيارة ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وتعليق خاص متطور يوافق ظروف الطرق المصرية القاسية . 

 

طول سوزوكي فان 3.2 متر وتحمل ارتفاع مميز

ويبلغ طول السيارة 3.2 متر وعرضها 1.3 متر مع حصولها علي سقف مرتفع عن الارض بارتفاع يصل الي 1.9 متر وبذلك تعتير السيارة ذات رحابة كبيرة واتساع مميز . 

18:55:21 - 2017-05-10