سائق مصري يعمل في كريم بالسعودية يتحرش بسعودية ويثير ضجة 

يعمل الكثير من السائقين المصريين في خارج مصر خاصة في الدول العربية ولكن هذا لا يمنع من وقوع بعض الحوادث والأخطاء من وقت لآخر ولكنها بالتأكيد لا تؤثر علي جميع المصريين في الخارج. 

سعودي يتهم سائق مصري بالتحرش بزوجته بعد توصيلها

يبدو أن حوادث السيارات التي تعمل في ظل تطبيقات أوبر وكريم تقع من وقت لآخر علي عكس ما هو متوقع في هذه التطبيقات ، وآخر هذه الحوادث وقعت في السعودية والمؤسف أنها حسب التقارير جاءت من قبل سائق مصري يعمل علي تطبيق كريم في المملكة العربية السعودية ، والاتهام الذي طاله هو محاولة التحرش براكبة سعودية كما اتهمه زوجها. 

 

غضب سعودي بعد تحرش سائق كريم مصري براكبة سعودية 

وأثار الأمر غضب السعوديين علي العمالة الوافدة وأكدوا علي ضرورة أن تساهم مثل هذه الحوادث في اعطاء السلطات الحق للسعوديات لقيادة السيارات بأنفسهن لمنع تعرضهن لمثل هذه التحرشات. وذكر الزوج السعودي أن السائق المصري أتم مهمته بشكل طبيعي وأوصل زوجته وأطفاله للمنزل ولكن المشكلة بدأت في اليوم التالي عندما تلقت زوجته الكثير من الرسائل المهينة التي يطالبها السائق فيها بالدخول معه في علاقة غير مشروعة. 

 

زوج سعودي يتفاجيء برسائل علي الواتس اب من سائق كريم مصري لزوجته

وقام الزوج علي الفور بتصوير نص الرسائل وأرسلها للمسئولين في شركة كريم وطالب تحويل السائق صاحب الرسائل للشرطة للتحقيق معه. وأكدت الشركة من جانبها وقف السائق المصري عن العمل وتعمل علي توفيره المعلومات عنه لنقلها للشرطة للتحقيق معه فيما نسب له من اتهامات. 

17:31:05 - 2017-04-08