رينو تطرح موديل ميجان فيس ليفت 2022 في مصر

حفل نظمته رينو في مصر في الساعات الماضية لتقديم موديلات ميجان 2022 الفيس ليفت محلياً. 

 

 

أسعار رينو ميجان فيس ليفت

كشفت شركة رينو في مصر من خلال وكالتها EIM عن موديلات ميجان 2022 الفيس ليفت. وقامت الشركة بتنظيم احتفال في أحد فنادق مصر لتقديم السيارة رسمياً. وتعتبر ميجان حالياً في الجيل الرابع منها وهذه نسخة الفيس ليفت منها. وتتوفر السيارة في 4 فئات كالتالي : 

Vision 294 ألف جنيه

Dynamic 324 ألف جنيه 

Dynamic Turbo 354 ألف جنيه 

Signature Turbo 384 ألف جنيه. 

 

محركات رينو ميجان فيس ليفت

ويتوفر للسيارة محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر . وتأتي السيارة بناقل حركة CVT أوتوماتيك مع قدرة على التسارع في قرابة 12 ثانية. ويتوفر هذا المحرك للفئة الأولي والثانية من السيارة. كما تأتي الفئة الثالثة والرابعة من السيارة بمحرك مختلف سعة 1300 سي سي تيربو بقوة 150 حصان وناقل حركة DCT من 7 سرعات مع تسارع في 9.5 ثانية الي 100 كم في الساعة. 

 

وسائل الأمان في رينو ميجان فيس ليفت

وتقدم السيارة بوسائل أمان تشمل اثنين من الوسائد الهوائية الي 6 وسائد هوائية وفرامل ABS وEBD ونظام الثبات الالكتروني ومساعد فرامل الطواريء ومساعد الطرق الصاعدة ونظام رصد الضغط في الاطارات وتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف. كما يتوفر للسيارة ايموبليزر وحساسات ركن خلفية وأمامية وتحذير تعب السائق. 

 

التجهيزات الخارجية في رينو ميجان فيس ليفت

كما يتوفر للسيارة في الخارج مصابيح ضباب أمامية ليد ومرايا جانبية بتحكم كهربائي مع خاصية التسخين. كما تأتي باشارات في المرايا الجانبية وزجاج كهربائي كامل واضاءة نهارية ليد تعمل عند تشغيل المحرك. كما يتوفر زجاج خلفي مظلل ونظام اضاءة ليد متكامل مع اضاءة نهارية في الفئات الأعلي وطي كهربائي للمرايا مع حساس لفتحة الشنطة بصورة كهربائية وفتحة سقف بانورامية كهربائية. 

 

المواصفات الداخلية في رينو ميجان فيس ليفت

كما زودت السيارة بمثبت ومحدد سرعة مع عجلة قيادة متعددة الوظائف مع تحكم في الصوت والبلوتووث ومسند يد أمامي مع شاشة ديجيتال للعدادات 4.2 بوصة. كما يتوفر فرش جلدي لعجلة القيادة وتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق وتدعيم نظام هواتف أبل أندرويد ونظام دخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح بكارت رينو الذكي مع تشغيل تلقائي للمصابيح والمساحات ونظام ملاحة وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع فرش جلدي أو قماشي للمقاعد. كما تأتي بفرامل يد كهربائي مع شاشة 9.3 بوصة لنظام الملاحة وكاميرا خلفية وشاشة عدادات ديجيتال 10.3 بوصة واضاءة داخلية متعددة الألوان. 

 

13:20:16 - 2021-09-02