جاكوار لاندروفر تفتتح أكبر مراكزها ومنشآتها بالرياض 

صالة عرض ومركز كامل لجاكوار لاندروفر يتم افتتاحه في الرياض بالمملكة العربية السعودية. 

 

 

افتتاح أحدث وأكبر منشاة لجاكوار لاندروفر بالسعودية

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي وكيل جاكوار لاند روڤر في السعودية عن افتتاح أحدث وأكبر منشاة للعلامتين في المملكة بمدينة الرياض. ويعتبر الافتتاح أحدث إضافة إلى شبكة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات و"جاكوار لاند روڤر" في المملكة في اطار توسيع شبكة مراكزها ومعارضها.

 

السوق السعودي مهم لجاكوار لاندروفر

وقال بروس روبرتسون، المدير العام لشركة "جاكوار لاند روڤر"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: جاكوار لاند روڤر ملتزمة بالتوسع في السعودية التي تعتبرسوق هامة للغاية. ونحن نفخر بإطلاق شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، منشأة "جاكوار لاند روڤر"، الجديدة في مدينة الرياض ".

 

سبب اقامة منشاة لجاكوار لاندروفر بالسعودية بالرياض

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لـ "جاكوار لاند روڤر" لدى شركة محمد يوسف ناغي: " التطور العمراني السريع الذي تشهده العاصمة الرياض والطلب المرتفع على سيارات جاكوار لاندروفر كانا سببان لجهود الشركة في التوسع. 

 

مكان منشاة جاكوار لاندروفر بالرياض

وتقع المنشأة الجديدة بين مخرجي 5 و 6 وتحديدا حي النفل، الطريق الدائري الشمالي. وتم تنفيذها على مساحة إجمالية تبلغ 14813 متر مربع. وتستوعب مجموعة كاملة من جميع طرازات العلامة "جاكوار لاند روڤر" . ويعرض فيها سيارات رينج روڤر، رينج روڤر سبورت، وجاكوار F-PACE ،F-TYPE . ويتوفر بالمنشأة الجديد أيضًا مركزًا متخصصًا لسيارات رينج روڤر SV

 

20:39:21 - 2023-06-04