تعرفوا على فورد برونكو 2022 الجديدة في السعودية 

فورد برونكو الجديدة متواجدة في السوق السعودي ببابين وأربعة أبواب ومحركات متنوعة.

 فئات فورد برونكو

تتوفر فورد برونكو الجديدة كلياً في السعودية في عدد من الفئات تشمل : بيج بند - أوتر بانكس - وايلد تراك - باد لاندس. 

 

أفضل قدرة عبور للمياه في فئته

وتم تصميم السيارة لتكون مرتفعة عن الصخور الحادة، والأغصان المتساقطة، وغيرها من الحواجز مع ارتفاع عن الأرض يبلغ 11.6 بوصات هو الأفضل في فئته مع إطارات قياس 35 بوصة. وبفضل كمية الارتفاع العالية عن الأرض ، تتمتع فورد برونكو الجديد كلياً بإمكانية عبور المياه حتى 33.5 بوصة.

 

الوظيفة ثم الشكل

شكل فورد برونكو الجديد كلياً بسيط، مع جوانب مسطّحة للهيكل وناحية خلفية عمودية. لكن هذا الشكل البسيط لا يعني أن هذه المركبة لا تتمتع بطابع استثنائي؛ ففورد برونكو الجديد كلياً تذكّرنا بالطرازات التي سبقتها إنما مع لمسة عصرية وذلك بفضل شبكتها الأمامية من قطعة واحدة، والمصابيح الخلفية الأحادية، وسقف بلون متباين. 

 

مقاعد برونكو

توفر فورد برونكو مقاعد مجزّأة بنسبة 60/40 في الصف الثاني القابلة للطي بسرعة لتمنحك المزيد من التشويق. ويمكنك الاختيار بين مقاعد من الجلد، والقماش، والفينيل باللون البحري لقيادة مريحة أكثر لكل المغامرين. 

 

تكنولوجيا خاصة بالمغامرات على الطرقات الوعرة

يساهم نظام ‎SYNC® 4 الحصري في الطراز مع شاشة قياس 12 بوصة في تعزيز ريادة فورد برونكو الجديد كلياً في المنافسة على الطرقات الوعرة. ويعرض نظام SYNC نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة مع عرض حصري للفئة للطرقات الوعرة بهدف تزويدك برؤية أوضح عند اختيار أنماط تقنية على غرار نمط الصخور-الزحف Rock Crawl. إنها جاهزة تماماً للمغامرة على الطرقات الوعرة التي لن تمل منها أبداً

 

نظام القيادة بحسب التضاريس مع أنماط G.O.A.T.‎؛ قاهر جميع التضاريس

توفر السيارة نظام التضاريس المتطوّر – G.O.A.T.‎. يقدّم لك فورد برونكو الجديد كلياً خمسة أنماط قيادة قياسية: نمط «الرمل»، ونمط الطرقات الزلقة Slippery، والنمط الرياضي Sport، والنمط الاقتصادي Eco، والنمط العادي Normal. ويأتي طراز «بادلاندز» القوي مزوّداً بنمطين إضافيَّين هما نمط الوحول/الحفر Mud/Ruts، ونمط الصخور-الزحف Rock Crawl، والنمط الرياضي Sport عوض نمط «باها». وبالتالي، يصبح مجموع أنماط القيادة ثمانية، وتختلف بحسب الطراز. بمفتاح واحد تستطيع الانطلاق في مغامرة سلسة مهما كان نوع الطريق.

 

مساعد الانعطاف على المسارات

يخفف مساعد الانعطاف على المسارات قطر الانعطاف عندما تكون على الطرقات الوعرة وتقود بسرعات منخفضة، من خلال استعمال الفرامل على العجلة الخلفية الداخلية للمركبة التي تنعطف. 

 

ميزة Trail 1-Pedal Drive

تمكّنك ميزة Trail 1-Pedal Drive من القيادة بسرعة منخفضة ما يتيح لك إيقاف السيارة من دون استخدام دواسة الفرامل، وبالتالي لن تعود بحاجة إلى استعمال القدمين عند القيادة لأنك تستطيع إيقاف مركبتك عبر رفع قدمك عن دوّاسة الوقود. 

 

محركات فورد برونكو

وتأتي السيارة ذات الأبواب الأربعة بمحركات 2.3 لتر ايكوبوست بقوة 270 حصان وعزم 418 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات. وهناك محرك آخر 2.7 لتر ايكوبوست بقوة 310 حصان وعزم 540 نيوتن متر وناقل أوتوماتيك 10 سرعات. 

 

وسائل أمان وبعض تقنيات فورد برونكو

ويتوفر للسيارة وسائل أمان عديدة تشمل : نظام فرامل مانع للإنغلاق للعجلات الأربع, نظام توقف إلكتروني - وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب - وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية - ستائر هوائية للصف الأول والثاني - دفع رباعي جزئي (3 وضعيات) . كما تتوفر مع تشغيل المحرك عن بعد, التحكم في المسار ، تراك أدفانس مع الحماية من السرقة ودخول ذكي في الأبواب الأمامية ونظام حساسات خلفية . 

 

12:55:59 - 2022-08-23