تجهيز لطرح نسخة أرخص من هوندا CR-V بمصر

الحاجة للمنافسة بقوة في فئة السيارات الـSUV تدفع هوندا لتقديم خيارات سعرية أقل لسياراتها في مصر في ظل ارتفاع أسعار طرازاتها في السوق المحلي. 

بسعر 650 ألف جنيه فئة جديدة من هوندا CR-V بمصر

تستعد شركة هوندا في مصر عبر وكيلها الفطيم للسيارات لتقديم اصدار جديد لعائلة موديلات CR-V في السوق المحلي المصري حيث تنوي الشركة محاولة المنافسة بشكل أقوى بالسيارة عبر تقديم فئة أقل منها أرخص في السعر والتي ستقدم خلال الشهر الجاري حسب التقارير. وتأتي السيارة الجديدة بسعر ينتظر أن يكون 650 ألف جنيه تقريباً فيما ستظل الفئة المتاحة في مصر متواجدة كما هي بسعر 763 ألف جنيه.

 

محرك 1500 سي سي تيربو في هوندا CR-V

وستحمل الفئة الجديدة من السيارة نظام الجر بالعجلات الأمامية فقط بدلاً من الدفع الرباعي في الفئة المتاحة حالياً في مصر مع اعتمادها على محرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو بقوة 188 حصان وعزم دوران 240 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT . وتفتقد السيارة الأقل في الفئة تواجد فتحة السقف والفرش الجلدي للمقاعد حيث تعتمد على فرش قماشي كما تفتقد الشاشة 7 بوصة حيث تقل الشاشة فيها الي 5 بوصات فقط.

 

هوندا CR-V الفئة الاقل ستأتي ب4 سماعات وتكييف أوتوماتيك

كما تفتقد نظام الصوت مع 8 سماعات حيث يتوفر لها 4 سماعات فقط أما التكييف الأوتوماتيك مزدوج المناطق في الفئة الأعلي فلا يتواجد في هذه الفئة التي تأتي بتكييف أوتوماتيك تقليدي.  

 

10:42:47 - 2020-10-15