تجار المستعمل : ارتفاع الاسعار سيكون في يوليو والمبيعات عادت 

الحالة في سوق السيارات متخبطة بين من يؤكدون عودة المبيعات وبين من يؤكدون أن الركود مستمر بسبب الأسعار .

تجار المستعمل يتوقعون ارتفاع الأسعار

أكد عدد من تجار السيارات المستعملة في مصر أن أسعار السيارات سترتفع في سوق المستعمل في شهر يوليو المقبل وهو أمر معتاد في كل عام وينتظر حدوثه في العام الحالي رغم حالة الركود السابقة في البيع ، ولكن في ظل بدء التعافي والنشاط في الفترة الأخيرة فينتظر عودة الأمور الي ما كانت عليه.

 

تعافي جيد في سوق المستعمل في الفترة الأخيرة 

وأشاروا الي أن هناك تعافي جيد في سوق المستعمل في الفترة الأخيرة مع وجود حركة بيع وشراء السيارات مؤكدين أن الحالة في مارس أفضل من الحالة التي كان عليها السوق في يناير وفبراير في ظل التراجع الكبير في تلك الفترة . وأكدوا أن شهر مارس تحسنت المبيعات فيه بصورة جيدة مع تأكيدهم على عودة الأوضاع في الفترة المقبلة كما كانت عليه في السابق وبالتالي فلن يجعلوا الأسعار تنخفض مرة ثانية في سوق المستعمل.

 

تجار المستعمل يؤكدون أن ضعف المبيعات السابق بسبب بداية العام وليس خليها تصدي

وأشاروا الي أن عودة المبيعات بشكل جيد تأتي في ظل تأكد الناس أن الاسعار لن تتراجع من جديد مؤكدين على أن خير دليل على تحسن مبيعات سوق المستعمل تواجد الكثير من الراغبين في تسجيل السيارات بالشهر العقاري الراغبين في توثيق عمليات البيع. وقالوا أن الركود السابق ليس بسبب حملة خليها تصدي ولكن بسبب ضعف المبيعات المعتاد في الشهور الأولى من كل عام . 

 

21:19:12 - 2019-04-01