تاجر لهتلاقي : قمت ببيع لوجان من 6 شهور بـ 76 ألف ووصل سعرها الآن 110 ألف

تعد السيارات الصينية المستعملة من السيارات المناسبة حالياً للمشترين والمتعاملين في سوق المستعمل بسبب رخص سعرها مقارنة بالموديلات الأخري الكورية واليابانية والأوروبية التي ارتفع سعرها بشكل كبير وبات من الصعب علي المشترين اقتنائها. 

الصيني

أكد أحد تجار السيارات المستعملة لهتلاقي دوت كوم أن السيارات المتوسطة السعر في سوق السيارات المستعملة تتمثل حالياً في السيارات الصيني التي يعتبر سعرها في متناول المشترين لحد ما ، وضرب مثال علي ذلك بموديلات اسبيرانزا 2010 و2011 والتي يتراوح سعرها من 45 الي 47 ألف جنيه. وذكر أن الصيني بشكل عام سعره مناسب ومتاح في السوق. 

 

الياباني والكوري

كما أشار الي أن السيارات اليابانية والكورية مازالت أسعارها مرتفعة ولها وضع كبير ومهم في سوق السيارات المستعملة ، فيما ذكر أن سوق الأوروبي المستعمل جيد وأسعاره قد تكون أقل في حالات كثير من سوق الياباني والكوري خاصة أن له عميله الخاص الذي يفهم السيارات الأوروبية ويعلم أن أسعار قطع غيارها قد تكون مرتفعة ولكنها معمرة . 

 

لوجان

وأكد أنه باع سيارة رينو لوجان من 6 شهور بسعر 76 ألف جنيه ووصل سعرها الي 110  ألف جنيه حالياً خلال هذه الفترة القصيرة وبما يعني أنه خسر فيها 34 ألف جنيه . 

14:28:40 - 2016-11-22