بطولة REV IT UP تعلن عن الفائز في الجولة الرابعة وتنتظر الخامسة للترتيب العام

في حدث مميز اختتمت فعاليات بطولة REV IT UP ليفوز بها البطل الصاعد أحمد حمادة في جولتها الرابعة لينتظر الجميع الجولة الأخيرة لتحديد متصدر البطولة. 

 

 

جولة رابعة

اختتمت مؤخراً فعاليات بطولة REV IT UP للدريفت في جولتها الرابعة وأعلنت اللجنة المنظمة عن الفائزين خلال الساعات الماضية وقدمت كشوف كاملة بالفائزين بمختلف المراكز فرق وفردي. وقال سامح عبدالقوي منظم البطولة : "الحمد لله علي نجاح الجولة الرابعة من بطولة REV IT UP للدريفت ، وأودّ ان اشكر في المقام الاول جمهور رياضة السيارات علي حضوره وثقته فينا وأشكر ايضا المتسابقين المحترمين ابطال مصر علي المستوي الرائع الذي ظهروا به في البطوله."

 

شكر

كما وجه الشكرا للرعاة الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم والحكام الذين قدموا من الدول العربية الشقيقة. وكانت البطولة قد انتهت بتربع أحمد حمادة علي صدارة الترتيب ليحقق الفوز الثاني علي التوالي بعد فوزه بالجولة الثالثة من البطولة ويتبعه في المركز الثاني ماجد أبوسليم وأحمد دسوقي في المركز الثالث فيما فاز بصدارة الفرق في البطولة فريق تاندا دريفت . 

 

جولة خامسة

ومن المنتظر أن يتم تنظيم جولة خامسة وأخيرة سيتم عبرها تحديد الفائز بترتيب عام البطولة  ، فيما ابتعد عن الصدارة نجوم كبار مثل هيثم سمير ومعتز عاطف وغيرها من الاسماء الشهيرة لمشكلات في سياراتهم. 

14:35:58 - 2016-10-23