الوعلان وزيكر يفتتحان أول صالة عرض للسيارات الكهربائية الفاخرة في الرياض

افتتاح صالة عرض زيكر للسيارات الكهربائية الفاخرة في الرياض، المملكة العربية السعودية. 

الاعلان عن أول صالة لزيكر بالسعودية

افتتحت شركة الوعلان للتجارة، بالشراكة مع زيكر، رسميًا أبواب أول صالة عرض لزيكر على الطريق الدائري الشمالي في الرياض. وحضر حفل الافتتاح فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان القابضة، إلى جانب السيد كانون وانج، المدير العام لشركة زيكر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى كبار المسؤولين والضيوف الكرام والعملاء وممثلي وسائل الإعلام.

 

صالة العرض بمساحة 1420 مترًا مربعًا علامة فارقة لكل من الوعلان وزيكر

وتمثل صالة العرض المتطورة التي تبلغ مساحتها 1420 مترًا مربعًا علامة فارقة مهمة لكل من الوعلان للتجارة وزيكر، حيث ترمز إلى الوجود المتزايد لعلامة السيارات الكهربائية الفاخرة في المملكة. ويأتي الإطلاق بعد التحالف الاستراتيجي الذي تم تشكيله بين الوعلان للتجارة وزيكر في وقت سابق من هذا العام، مما وضع الوعلان كموزع حصري لشركة زيكر في المملكة العربية السعودية.

 

الالتزام المشترك بين الوعلان وزيكر يساهم في تشكيل مستقبل التنقل الكهربائي في السعودية

وأعرب فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان القابضة، عن فخره بالتعاون مع زيكر، مشيرًا إلى أن هذا المعرض الجديد يعزز الالتزام المشترك بين الوعلان وزيكر لتشكيل مستقبل التنقل الكهربائي في المملكة العربية السعودية. "إن صالة العرض هذه ليست مجرد مساحة تجارية، بل هي بيان لرؤيتنا المستقبلية. تقدم زيكر تكنولوجيا المركبات الكهربائية المتميزة إلى المملكة، بينما تضمن شركة الوعلان للتجارة حصول عملائنا على خدمة عالمية المستوى والوصول إلى حلول النقل الأكثر ابتكارًا واستدامة. وهذا يتماشى تمامًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وطموحات المملكة لمستقبل أكثر اخضرارًا". وأكد أيضًا على استعداد شركة الوعلان للتجارة للتوسع، مسلطًا الضوء على التزامها بالنمو الجغرافي لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

20:35:21 - 2024-10-22