الكشف عن نيسان Z الجديدة عالمياً

الموديلات الجديدة من نيسان Z تتوفر لأول مرة في العالم بتحديثات كبيرة ومحركات مميزة في الأداء. 

 

 

محرك نيسان Z

كشفت شركة نيسان عن أحدث موديلات Z الجديدة الرياضية . وتتمتع السيارة بمحرك سعة 3000 سي سي توين تيربو V6 بقوة 400 حصان . وتأتي السيارة أفضل في التسارع بنسبة 15% من موديلات 370Z السابقة بفضل زيادة القوة. ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.3 ثانية. 

ناقل الحركة في نيسان Z

وتأتي السيارة بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات يرسل القوة للعجلات الخلفية. كما يتوفر للسيارة مساعد للتحكم في الاطلاق وهو يتوفر لأول مرة لسيارة Z بناقل مانيوال . كما سيتاح للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات مع دواسات نقل حركة ألومنيوم من GTR . ويتوفر مع الناقل الأوتوماتيك وضعيات نورمال وسبورت. 

تحسين قيادة نيسان Z

كما زادت نيسان من قوة جسم السيارة وحسنت من قيادتها. كما زودت بممتصات صدمات جديدة في الأمام والخلف لتقليل آثار الطريق على السيارة وتحسين الاستقرار. وتأتي السيارة ببارو سترينج كهربائي . وتأتي بعجلات 18 بوصة مع اطارات يوكوهاما أو 19 بوصة واطارات بريجستون . كما يتوفر لها قفل تفاصلي محدود الانزلاق. 

مقصورة نيسان Z

ويمكن حجز السيارة بثلاثة ألوان مع أكثر من مزيج لوني مع سقف أسود مختلف. كما تأتي بشاشة 8 بوصة تعمل باللمس في المنتصف وشاشة 9 بوصة مع نظام ملاحة ونظام بوز مع 8 سماعات . كما يتوفر لها عدادات رقمية 12.3 بوصة . ويتاح للمقاعد فرش أسود قماشي مع تعديل يديوي للمقاعد . وتقول الشائعات أن سعر السيارة يمكن أن يبدأ من 35 ألف دولار. 

 

 

15:30:03 - 2021-08-18