السيارات الفاخرة الثماني التي طلبها نيمار من الهلال لإقامته في السعودية

انتقال لاعب مثل نيمار من باريس سان جيرمان للسعودية تطلب بجانب الأموال 8 سيارات فاخرة.

انتقال نيمار للسعودية تبعه طلبات تتعلق بالسيارات

كان توقيع نيمار مع الهلال أحدث الإضافات إلى الدوري السعودي للمحترفين في الفترة السابقة. وتم نقل النجم البرازيلي من باريس سان جيرمان إلى فريق العاصمة الرياض بفضل الملايين القادمة من السعودية. لكن الأمر لا يتعلق بالدولارات فقط عندما ينتقل نجم رياضي مثل نيمار من نادٍ إلى آخر حيث جلب انتقال اللاعب البرازيلي له ما بين 200 مليون يورو و350 مليون يورو على مدار عامين، خلف كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة فقط.

 

نيمار طلب سيارات بجانب منزل به 25 غرفة

وكانت هناك متطلبات أخرى يجب الوفاء بها لتأمين توقيعه وهي ليست رخيصة كما نتصور. وفي الواقع، كشفت صحيفة The Sun البريطانية عن قائمة مطولة من المطالب التي تتضمن، بالإضافة إلى السيارات، على سبيل المثال، منزلًا به 25 غرفة نوم، وثلاث غرف ساونا، وحمام سباحة وطائرة خاصة.

نيمار طلب سائق وسيارة متاحة 24 ساعة

ولكن عند التوقف عند المركبات، فإن المطلب الأول الذي طلبه نيمار هو سائق وسيارة متاحة 24 ساعة في اليوم. في هذه الحالة، ووفقًا لصحيفة The Sun على أي حال، فهي سيارة مرسيدس يجب أن تكون جاهزة إما لنفسه أو لعائلته وأصدقائه. وأراد لاعب سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان السابق أن يكون في مرآبه سيارة مرسيدس G-Class Wagon، وهي سيارة SUV فاخرة شائعة جدًا بين لاعبي كرة القدم ومناسبة تمامًا للطرق في المملكة العربية السعودية .

 

سيارة أستون مارتن DBX من بين سيارات نيمار بالسعودية

كما تواجدت سيارة SUV أخرى تشكل جزءًا من رغبات المهاجم وهي سيارة أستون مارتن DBX، وهي سيارة يعرف فرناندو ألونسو جيدًا صفاتها والتي تكمل تمامًا الفئة G. وتضيف هذه المركبات الثماني التي طلبها نيمار نحو 1.5 مليون يورو إلى إجمالي قيمة الانتقال والتي تتضمن أيضًا أكثر من 100 مليون يورو لناديه المحلي باريس سان جيرمان.

 

21:16:36 - 2024-10-23