السعودية تطلق خدمة تصاريح القيادة للزوار

السعودية تطلق خدمة تصاريح القيادة للزوار وهي إحدى الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال منصة أبشر ، والتي تتيح لشركات تأجير السيارات السماح لزوار السعودية بقيادة المركبات على أساس الرقم الحدودي.

 

 

الأمن العام في السعودية يطلق خدمة رخص القيادة للزوار

الرياض - أطلقت الإدارة العامة للأمن العام ممثلة بالإدارة العامة للمرور خدمة رخصة القيادة لزوار المملكة العربية السعودية. وهي إحدى الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال منصة أبشر للأعمال التابعة لوزارة الداخلية ، والتي تسمح لشركات تأجير السيارات بتفويض زوار المملكة لقيادة المركبات على أساس الرقم الحدودي.

 

5 خدمات مرورية تطلق في السعودية عبر أبشر

وهذه من بين الخدمات الخمس التي أطلقها مدير الأمن العام في 14 نوفمبر عبر منصة أبشر. ووفقًا للخدمة ، يُسمح الآن لزوار المملكة العربية السعودية بقيادة سيارة مستأجرة.

 

خدمة تصاريح القيادة للزوار توفر الوقت والجهد خاصة مع كأس العالم

وهذه الخدمة توفر الجهد والوقت للزائرين دون الحاجة لزيارة مكاتب القطاعات ذات الصلة بوزارة الداخلية. وتمكن شركات تأجير السيارات من تزويد الزوار بالخدمات الآلية. ويشمل ذلك الزوار والسائحين القادمين إلى المملكة أثناء حضورهم كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

 

اطلاق خدمة تصاريح الزوار في السعودية امتداد للتحول الرقمي

ويأتي إطلاق هذه الخدمة امتداداً لمساعي الوزارة لتمكين التحول الرقمي ، وتقديم الخدمات الإلكترونية والحلول الرقمية للمواطنين والمقيمين والزوار ، ومعالجة طلباتهم بسهولة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. 

 

10:41:34 - 2022-11-27