افتتاح أربع محطات لشحن السيارات الكهربائية على كورنيش الخبر

ضمن مبادرات دعم برامج الاستدامة البيئية والمساعدة في الحفاظ عليها, تم افتتاح مزيد من محطات شحن السيارات الكهربائية في السعودية. 

أمانة المنطقة الشرقية تفتتح أول 4 محطات شحن للسيارات الكهربائية بالخبر

دشنت أمانة المنطقة الشرقية أول أربع محطات شحن للسيارات الكهربائية على كورنيش الخبر.  ويأتي ذلك ضمن مبادرات دعم برامج الاستدامة البيئية والمساعدة في الحفاظ عليها. وأكدت البلدية الاستفادة من التقنيات الصديقة للبيئة والالتزام بالسياسات التي تساهم في تقليل الانبعاثات الكربونية بما يتماشى مع أهداف برامج التحول ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 

استمرار الجهود الوطنية لصناعة سيارات كهربائية بالسعودية

ويتزامن ذلك أيضًا مع الجهود الوطنية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية. وأشارت البلدية إلى أنها جهزت منصات إمداد الطاقة لأصحاب السيارات الكهربائية على كورنيش الخبر لتشجيع استخدام السيارات الكهربائية 

 

تجهيز محطات شحن جديدة للسيارات الكهربائية بالمنطقة الشرقية

وقالت الأمانة إن هذه الخدمة ستوفر من خلال منصات إمداد الطاقة وخلال أجهزة الشحن المعتمدة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO). وتعمل البلدية حالياً على تجهيز محطات الشحن في عدد من المواقع الأخرى.

 

مزايا الشواحن الجديدة للسيارات الكهربائية بالسعودية

وتتميز الشواحن الجديدة بتجهيزات مميزة وصديقة للبيئة، مثل شاشة العرض العربية والإنجليزية، والقدرة على تحمل كافة عناصر التآكل ودرجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة إلى أنها تتيح لمستخدمي السيارة الكهربائية القيادة لمسافة تزيد عن 500 كيلومتر بعد إعادة شحنها.

 

22:52:53 - 2023-11-22