menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مواصفات هيونداي أزيرا الجديدة في السعودية 

السيارة السيدان الرئيسية في تشكيلة هيونداي عالمياً وفي السعودية هي هيونداي أزيرا الفاخرة والتي تأتي بمحرك كبير وباقة تجهيزات رفاهية وأمان غير عادية. 

 

 

أزيرا سيارة هيونداي السيارة الرئيسية

تعتبر هيونداي أزيرا من السيارات السيدان الفاخرة الكبيرة الحجم التي صممتها الشركة للنخبة مع المظهر الرياضي الفريد، والذي يمثل الهوية المميزة لتصميمات هيونداي. وتأتي سيارة "أزيرا" الجديدة مزودة بأحدث تقنيات الأمان المبتكرة من هيونداي؛ وهي تقنية "سمارت سينس". وتعرف أزيرا بأنها سيارة السيدان الرئيسية ضمن علامة "هيونداي".

خطوط تصميم هيونداي أزيرا

وتتمتع السيارة بالخطوط الانسيابية وتفاصيل التصميم الراقي التي تعطيها مظهرًا قويًا ولافتًا. وتبرز الشخصية الرياضية الحيوية لسيارة "أزيرا" الجديدة من خلال المحور C والاكصدام الخلفي المقتطع. كما تتميز بشبكتها الأمامية العريضة اللافتة للنظر التي تحتوي على فتحات مضيئة تشبه اللآلئ وتشكيلات أنيقة مطلية بالكروم. وتحاط بكشافات ليد أمامية لها شكل مميز مع نمطها الهندسي الفريد من نوعها . كما تأتي مع مصابيح الليد الخلفية المقوسة بأناقة .

 

مقصورة هيونداي أزيرا

كما يمكن ضبط الإضاءة المحيطة التي تتضمن 64 لونًا بما يناسب حالتك المزاجية. كما تعرف السيارة بمدى اتساع مساحتها الرحبة؛ مع الخامات ناعمة الملمس. كما يتوفر لها عجلة قيادة قابلة للطي وبطانة من الجلد لمكافحة الاصطدام. 

محرك هيونداي أزيرا

ويتوفر للسيارة محرك بنزين سعة 3.5 لتر سداسي الاسطوانات بنظام الحقن المباشرة وقوة 290 حصان وعزم دوران 34.5 كجم . وتأتي بوضع القيادة الرياضية والبيئية والمريحة. وتبلغ سرعة السيارة 222 كم في الساعة مع تسارع في 8.4 ثانية الي 100 كم . وتحقق السيارة استهلاك وقود بواقع 9.5 لتر لكل 100 كم وانبعاثات كربونية بواقع 227 جم\كم. 

 

أبعاد هيونداي أزيرا

ويبلغ طول السيارة 4.930 مم والعرض 1.865 مم والارتفاع 1.470 مم وعجلة القيادة 2.845 مم. كما يبلغ الوزن الصافي 1622 كجم والوزن الاجمالي 2130 كجم مع الحمولة القصوى للسيارة 1719 كجم. كما تبلغ السعة التخزينية للسيارة 446 لتر. 

وسائل الأمان في هيونداي أزيرا

ومن حيث الأمان, تأتي السيارة مع نظام ركن السيارات الذكي ومجموعة Play Hyundai SmartSense التي تضم كتقنية "سمارت سينس" مجموعة من تقنيات الأمان المتطورة التي تجعل عملية القيادة أكثر أمانًا وطمأنينة. وتشمل نظام المساعدة لتفادي الاصطدام في المنطقة غير المرئية (BCA). كما توفر نظم LFABCAFCARCCW/RCCAEND مع مساعد القيادة ونظام التحكم الذكي في سرعة السير (SCC) ونظام قفل الأبواب الإلكتروني ونظام المساعدة على الخروج الآمن والنقاط العمياء ورصد العرض المحيطي للسيارة. 

 



مواضيع ذات صلة

خصم 25% على قطع غيار هوندا في السعودية 

وكيل هوندا في المملكة العربية السعودية يطلق عرض جديد على قطع الغيار عند زيارة أحد مراكز الشركة.

شركة كانو تدخل سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية بقيمة 30 مليار دولار

تستفيد شركة Canoo من سوق السيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية، والذي يُقدر أن يبلغ إجمالي أكثر من 30 مليار دولار.

أقساط سيارات فورد في السعودية بمناسبة عيد الفطر

وكيل فورد في السعودية شركة محمد يوسف ناغي تعلن عروض عيد الفطر , والتي تشمل أقساط مميزة لعدد من السيارات . 

1079 سيارة كيا موهافي مطلوبة للاستدعاء بالسعودية

مشكلة تحدث في سيارات كيا موهافي مرتبطة بالوسائد الهوائية وبطانة السقف الداخلية , تقود لحملة استدعاءا لأكثر من 1000 سيارة.

عرض جديد من نيسان في السعودية للسيارات خارج الضمان

بترومين وكيل سيارات نيسان في السعودية تطلق عروض في رمضان لصيانة السيارات وخدمات العناية بالسيارات في الفترة الحالية. 

تعرفوا على قيمة أقساط شيفروليه كابتيفا في السعودية خلال عرض رمضان

الجميح للسيارات وكيل علامة شيفروليه في السعودية يطلق عروض رمضانية على طرازات شيفروليه كابتيفا 2024. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن